خالد صلاح

هنا الزاهد: دورى فى "بنى آدم" مع يوسف الشريف قائم على الغموض والتجربة ممتعة

الجمعة، 20 يوليه 2018 03:18 م
هنا الزاهد: دورى فى "بنى آدم" مع يوسف الشريف قائم على الغموض والتجربة ممتعة هنا الزاهد
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها البالغة بمشاركتها فى بطولة فيلم "بنى آدم"، للنجم يوسف الشريف، من إنتاج سينرجى فيلمز لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، موضحة أن سعادتها تكمن فى تواجدها بفيلم ضخم مع منتج كبير ومتميز، ومخرج عبقرى مثل أحمد نادر جلال، فضلا عن فنان له جماهيرية مثل يوسف الشريف.

وقالت الزاهد فى تصريحها لـ"اليوم السابع"، إن معظم أحداث دورها قائمة على الغموض رافضة الإفصاح عن ملامح الدور، حيث علقت قائلة : "لو قلت كلمة عنه الدور كله هيتحرق"، لافتة إلى أنها استمتعت بشدة بهذه التجربة.

يذكر أن فيلم "بنى آدم"، يواصل صناعه عمليات مونتاج ومكساجه النهائية، إستعدادا لطرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، وهو فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فى بطولته دينا الشربينى وأحمد رزق ومحمود الجندى وهنا الزاهد وبيومى فؤاد، والفيلم من النوع الأكشن التشويقى الاجتماعى، ويمثل عودة يوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات بعد أن قدم فيلم "العالمى".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة