خالد صلاح

للبنات فقط.. متحف لالتقاط الصور باليابان لعشاق التصوير والسوشيال ميديا

الجمعة، 20 يوليه 2018 03:19 م
للبنات فقط.. متحف لالتقاط الصور باليابان لعشاق التصوير والسوشيال ميديا متحف للتصوير
كتبت إسراء عبد القادر-تصوير رويترز
إضافة تعليق

لم يعد التصوير مجرد تسجيل للحظات المهمة فى حياة الشخص، بل أصبح بالنسبة للشباب والفتيات خاصة أسلوب حياة مرتبط بمواقع التواصل الاجتماعى بأشكالها المختلفة، فأصبحت تفاصيل الحياة اليومية يتشاركها الشباب على فيس بوك وانستجرام حتى أدق التفاصيل والمواقف، وهو ما دفع اليابان لتخصيص متحف "الفينيل" لالتقاط الصور بداخله.

 

متحف للتصوير (1)
متحف للتصوير 
 
متحف للتصوير (2)
متحف للتصوير 

فبحسب ما نشرت "رويترز" فى تقرير لها أن المتحف خصص للفتيات عاشقات التصوير والسوشيال ميديا لالتقاط الصور بشكل محترف ومناسب بداخله، وذكر التقرير أن الفتيات أقبلن على المتحف بشكل كبير لتسجيل لحظات خاصة تهمهن بصحبة صديقاتهن، خاصة أن المتحف مقسم لأكثر من حجرة ومكان بخلفيات للأماكن الطبيعية، وبعض الخلفيات الأخرى الخاصة باهتمامات الفتيات، كأدوات ومستحضرات التجميل، وعالم الأزياء الموضة.

متحف للتصوير (3)
متحف للتصوير 
متحف للتصوير (4)
متحف للتصوير 
متحف للتصوير (5)
متحف للتصوير 

وبحسب ما صرح مدير المتحف "كيم يونج هون"، لـ "رويترز"، فإن الهدف من المتحف هو أن تتمكن الفتيات العاشقات للتصوير من الحصول على صور احترافية لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، دون الحاجة للذهاب لأماكن عديدة تكلفهن الكثير من الأموال.

متحف للتصوير (6)
متحف للتصوير 
متحف للتصوير (7)
متحف للتصوير 
متحف للتصوير (8)
متحف للتصوير 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة