أكرم القصاص - علا الشافعي

جرائم الموضة.. قبل ما تقررى تحطى أحمر الخدود الجيل اعرفى إزاى تستخدميه صح

الإثنين، 02 يوليو 2018 06:00 ص
جرائم الموضة.. قبل ما تقررى تحطى أحمر الخدود الجيل اعرفى إزاى تستخدميه صح احمر الخدود
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع أحمر الخدود السائل من الموضات التى ظهرت مؤخرًا والتى لابد من اتباع قواعد معينة فيه عند وضعه بناء على اختلاف وجهك وعظام الخدود ليناسبك حتى لا تصبح أحد جرائم الموضة، ووفقًا لموقع secretmodelbeauty، يمكنك معرفة الطريقة الصح.

1- اختيار اللون المناسب

العناية بالبشرة (2)
احمر خدود

لابد من التفكير عند استخدام أحمر الخدود السائل أو الجيل أن تكون درجته مناسبة للون البشرة حتى لا يقلل من جمالك واطلالتك، وهنا أصحاب البشرة الفاتحة يناسبها اللون الأحمر والوردى، أما اللون الخمرى والبشرة المتوسطة فيناسبها درجات اللون المشمش والخوخ، وبالنسبة لأصحاب البشرة الداكنة فيتماشى معها لون أحمر غامق.

2- نوع البشرة

 أصحاب البشرة الدهنية لا يناسبه هذا النوع من أحمر الخدود السائل أو الجيل لأنه سيزيد من انسداد المسام وظهور الحبوب على البشرة ما يعد ارتكاب جريمة موضة فى حق بشرتك وجمالك.

3- إخفاء العيوب

العناية بالجسم66
احمر الخدود

إذا قررتى استخدام أحمر الخدود الجيل لابد من تنظيف بشرتك جيدًا حتى لا تظهر العيوب على البشرة وتنظيفها جيدًا من تراكم الأتربة والجلد الميت حتى لا تقلل من جمالك عند وضع أحمر الخدود، وهنا يمكن استخدام كريم أساس خفيف للقيام بذلك.

4- الاستخدام الصحيح

للحصول على مظهر طبيعى عند استخدام أحمر الخدود السائل لابد أن تعرفى شكل وجهك وما يناسبه من الطريقة الصحيحة لوضع أحمر خدود، فبالنسبة للوجه الرفيع، ضعى أحمر الخدود باستخدام حركات دائرية، قومى بتطبيق أحمر الخدود على وسط خدك وبطول عظام الوجنتين ومرورًا للوصول ​​مباشرة إلى أذنيك، أما الوجه الطويل، فضعى أحمر الخدود على عظام الخد بشكل عرضى، وضيفى البعض منه الى الذقن سيجعل وجهك يبدو أقصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة