أخبار نادى الزمالك ليوم الأحد 1 / 7 / 2018 مدرب أوروجويانى ومهاجم كولومبى

الإثنين، 02 يوليو 2018 12:06 ص
أخبار نادى الزمالك ليوم الأحد 1 / 7 / 2018 مدرب أوروجويانى ومهاجم كولومبى خورخى دا سيلفا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك أمس الأحد الموافق 1 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها اقتراب النادى الأبيض من ضم مهاجم كولومبى بجانب إتمام الاتفاق مع الأوروجويانى خورخى دا سيلفا لقيادة الفريق فى الموسم الجديد.

خورخى دا سيلفا مدرباً للزمالك بـ4 مساعدين.. وظهوره فى مؤتمر الأربعاء

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، إن النادى الأبيض أتم اتفاقه مع الأوروجويانى خورخى دا سيلفا المدير الفنى الأسبق لنادى النصر السعودى، من أجل تولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

تابع نفس المصدر، تأكيداته إن خورخى دا سيلفا سيحضر معه 4 مساعدين أحدهما فنى والآخر للأحمال البدنية ومدربا لحراس المرمى بجانب محللا للأداء، على أن يتواجد بجهازه مساعدا مصريا وبنسبة كبيرة سيستمر أمير عزمى مجاهد مع رحيل خالد جلال المدير الفنى الحالى للفريق.

خورخى دا سيلفا

عاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، إلى منصبه اليوم بشكل رسمى، بعد الجلسة التى عقدها مع مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة والتى شهدت الحديث عن الفترة الماضية وأكد له منصور ثقته الكاملة فى قدراته ويريد استمراره مع الفريق.

 

انضم أيمن طاهر لمعسكر الزمالك فى أكتوبر، على أن يتم ترشيحه للتواجد فى الجهاز الجديد بقيادة الأوروجويانى خورخى دا سيلفا الذى تم الاتفاق حول توليه قيادة الفريق على أن يصطحب المدرب الأوروجويانى 3 مساعدين مع استمرار أيمن طاهر.

الكولومبى موريللو يقترب مجددا من الانضمام للزمالك
 
كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن أن الكولومبى ميجيل موريللو عاد مجددًا بقوة لحسابات الانضمام لصفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الكروى الجديد بعد تجديد المفاوضات معه فى الساعات الماضية لضمه.
 

ويبلغ موريللو من العمر 25 عامًا، كونه مواليد 1993، وتواجد اللاعب مؤخرًا ضمن نادى تيبورونيس روخوس دى المكسيكى معارًا من صفوف نادى ديبورتيفو كالى الكولومبى، وانتهت الإعارة يوم 10 يونيو الماضى.

موريللو

الزمالك يحدد الأحد المقبل موعدًا لبدء معسكر الإعداد فى ألمانيا

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، أن معسكر الفريق الخارجي سيبدأ يوم الأحد المقبل بألمانيا، وذلك ضمن استعدادات أبناء القلعة البيضاء لخوض منافسات الموسم المقبل.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة