مؤيد العجان: إيهاب جلال مغيرش حاجة فى الزمالك.. ومصر خسرت باسم مرسى

الأحد، 01 يوليو 2018 11:06 م
مؤيد العجان: إيهاب جلال مغيرش حاجة فى الزمالك.. ومصر خسرت باسم مرسى مؤيد العجان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر السابق للزمالك، إن إيهاب جلال المدير الفنى الأسبق للفريق لم يغير شيئًا بالفريق عكس خالد جلال الذى نجح فى تغيير الأمور سريعًا، مضيفًا أن المونتينجرى نيبوشا كان الأفضل للفريق، قائلا: "أوجه الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب وقوف المجلس بجوارى فى وقت إصابته بالرباط الصليبي.. وأنهيت كل الأمور مع نادى الزمالك، لم يقصروا معى وقت الإصابة، وقمت بفسخ العقد بشكل رسمى".

وعاد العجان ليقول: "الآن أمتلك بعض العروض داخل وخارج مصر، ولكنى أميل إلى استمرار مشوارى بالدورى المصرى لاستعادة اسمي، فالموسم الماضى لم أكن موفقًا بالشكل المطلوب.. فالتوفيق لم يحالف فريق الزمالك فى الموسم الماضي، وهذا سبب خسارة الدوري، كنا نقدم مباريات جيدة للغاية ولكن لا نفوز فى النهاية".

كما قال السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر السابق لنادى الزمالك، إنه تفاجئ من نتائج وأداء المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم، مشددًا على أنه كان يتوقع فوز مصر على السعودية بأربعة أو خمسة أهداف.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج المدرج مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد: "عبد الله السعيد هو أفضل يعجبنى فى الدورى المصري، ولكن أدائه فى كأس العالم لم يعجبني، كنت أتوقع أن يقدم مستوى أكثر من ذلك.. منتخب مصر كان بحاجة إلى باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، فالمنتخب يشارك فى كأس العالم بوجود مهاجم واحد فقط هو مروان محسن الذى لم يشارك فى وقت كثير".

اختتم العجان تصريحاته قائلا إن الزمالك يضم أفضل اللاعبين فى مصر، ولكن التوفيق لم يحالفهم فى الموسم الماضي، قائلا: "توقعت فوز الفريق ببطولة كأس مصر، والظهير الأيسر أحمد فتوح قادر على أن يصبح الظهير الأيسر الأساسى للزمالك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة