أكرم القصاص - علا الشافعي

هواوى تواصل تقديم تجربة استخدام استثنائية بحزمة تحديث جديدة لسلسلة هواتف Mate 10

الخميس، 19 يوليو 2018 04:52 م
هواوى تواصل تقديم تجربة استخدام استثنائية بحزمة تحديث جديدة لسلسلة هواتف Mate 10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك عن إطلاق حزمة تحديث جديدة لهواتف Mate 10 وMate 10 Pro، التى أطلقتها فى شهر أكتوبر من العام الماضى.

ويركز التحديث الجديد الذى أصبح متاح الآن للمستخدمين على إضافة، خاصية أمنية جديدة تدعم بها هواوى هواتفها الذكية وهى ميزة الـFace Unlock التى من شأنها تعمل على فتح قفل الهاتف بالتعرف على وجه المستخدم والتى تستغرق أجزاء من الثانية.

تدرك هواوى التحديات الأمنية التى يواجها مستخدمى الهواتف الذكية بالعالم، لذا تتميز خاصية Face Unlock باعتمادها على إعدادات أمان معزّزة للتعرف على 96 نقطة تفصيلية فى وجه المستخدم، حيث إن نظام التعرف على الوجه تدعمه خوارزمية ضد الغش تعتمد على أحد أنواع الذكاء الاصطناعى.

 

تستمد هواوى إلهامها من احتياجات ومتطلبات عملائها، مما يدفعها لتعزيز عامل الابتكار فى أى شىء تصممه، بجانب الارتقاء بتجربة استخدام الهواتف الذكية لتتخطى تطلعات المستخدمين من خلال توفير مزايا إضافية وأداء معزّز.

تتميز هواتف هواوى Mate 10 وMate 10 Pro بأنهم أول هواتف ذكية فى العالم تأتى بتقنية الذكاء الاصطناعى المتمثلة فى رقاقة معالج Kirin 970 من هواوى، التى تحتوى على المعالج الأوَّل من نوعه والمُزوَّد بإمكانات الذكاء الاصطناعى المُخصَّصة للهواتف الذكيَّة، والذى يتضمَّن وحدة تشغيل عصبيَّة خاصَّة NPU، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة من هواوى وكاميرا لايكا المزدوجة والمعززة بالذكاء الاصطناعى، وشريحة معالجة الرسوميات من نوع (Mali G72)، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات (GPU) مكوّنة من 12 نواة، ومعالج الإشارات الصورية (ISP) لتعزيز إمكانات الكاميرا المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعى.

والجدير بالذكر، أن هاتفى هواوى Mate 10 وMate 10 Pro لاقى نجاحاً ساحقاً منذ اطلاقهما بالأسواق العالمية، ونالا إشادة واستحسان المستخدمين ومراجعى الهواتف الذكية على حد سواء بالإضافة إلى المواقع العالمية المتخصصة فى تحليل وتقييم الهواتف الذكية.

هواوى (4)
 
هواوى (1)
 
هواوى (2)
 
هواوى (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة