نجوم الكرة ووزير الرياضة ينعون الحاج سيف العمارى

الخميس، 19 يوليو 2018 08:14 م
نجوم الكرة ووزير الرياضة ينعون الحاج سيف العمارى سيف العمارى
كتب : رامى ناجى و هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى نجوم الكرة رحيل الحاج سيف العمارى أمين صندوق الزمالك الأسبق، ووالد عضو المجلس السابق مصطفى سيف العمارى، الذى رحل اليوم الخميس.

وأعرب أحمد مرتضى منصور، عن حزنه الشديد، لوفاة الحاج سيف العمارى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:" البقاء لله في وفاة عم سيف العمارى عضو مجلس ادارة نادى الزمالك السابق".

أحمد مرتضى منصور
بوست أحمد مرتضى منصور

وكتب الاعلامى أحمد شوبير، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:"إنا لله وإنا إليه راجعون .. أتقدم بخالص العزاء فى وفاة الحاج سيف العمارى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق .. أدعو الله للفقيد بالرحمة وللأسرة الصبر والسلوان".

أحمد شوبير
بوست أحمد شوبير

وقدم أحمد حسن،  عميد نجم الكرة المصرية السابق والمشرف العام والمتحدث باسم نادى بيراميدز إف سى، التعازى، قائلاً:" إنا لله وإنا إليه راجعون ، البقاء لله فى الحاج سيف العماري ، ربنا يرحمه و يسكنه فسيح جناته و يصبر أهله".

تغريدة أحمد حسن
تغريدة أحمد حسن

يذكر أن سيف العمارى ، كان قد تولى منصب أمين صندوق الزمالك الاسبق ، رئيس اتحاد طلاب الاقصر في شبابه، ودرس السياحة والفنادق، ودخل المجال العملى من باب الاستثمار، وكان امين عام الاتحاد المصري للغرف السياحية.

كان عضو في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء منذ شبابه، ثم اصبح عضو مجلس إدارة نادى الزمالك في عام 2005 مع  مرتضى منصور، ونجله هو مصطفي سيف العماري هو عضو المجلس السابق.

يأتى هذا فى الوقت الذى نعى الدكتور فيه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجميع العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية  سيف العماري امين صندوق نادي الزمالك الاسبق الذى وافته المنية اليوم داعيين الله سبحانه وتعالي أن يتغمده  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.
تقام صلاة الجنازة على الراحل سيف العمارى أمين صندوق الزمالك الأسبق، ووالد عضو المجلس السابق مصطفى سيف العمارى، غداً عقب صلاة الجمعة بمسجد الحامدية الشاذلية.
من المقرر أن يقام سرادق العزاء يوم الإثنين المقبل بمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر، وحرص مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور وجميع أعضاء مجلس إدارة النادى سواء الحاليين أو السابقين على نعى الراحل الذي وافته المنية اليوم داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان .
 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة