متكركبيش شنطة المصيف.. 4 حاجات متنسيهاش أهمها فستان للسهرة

الخميس، 19 يوليو 2018 06:00 ص
متكركبيش شنطة المصيف.. 4 حاجات متنسيهاش أهمها فستان للسهرة ملابس المصيف
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام وليالى تقضيها بعض الفتيات والسيدات لتجهيز شنطة المصيف، والتى غالبًا لا تستخدم بعضها خلال الرحلة، وخلال السطور التالية وفقا لموقع stylecraze يمكنك الاهتمام ببعض القطع والموديلات التى ستحتاجينها مقارنة بغيرها.

1- الفستان الماكس

الفستان بلون الشمس
الفستان بلون الشمس

 فستان بموديل من القطن يتسم بالطول والاتساع وهو يساعدك على تجنب الحروق عند التمشية على البحر والشاطئ، وغالبًا ما يتناسب بألوان الشمس مثل البرتقالى.

2- الشابوه العريض

الشابوه العريض2222222
الشابوه العريض

ارتداء القبعة الصغيرة أو الكاب، ليس مناسبًا للبحر والرحلات البحرية، ولكن الأفضل هو ارتداء الشابوه العريض، لأنه يحمى الرأس والوجه كله من التعرض المباشر لأشعة الشمس وحروقها.

3- اللون الأبيض

الفستان الابيض
الفستان الابيض

 إذا قررتى الذهاب فى رحلة بحيرة على يخت فلابد من اختيار الملابس باللون الابيض لأنها الأكثر مناسبة لانعكاس أشعة الشمس وعدم الشعور بالحرارة، ويكون التيشيرت القطن وشورت مناسب وأيضًا فستان واسع باللون الأبيض.

4- ملابس للسهرة:

فستان للسهرة
فستان للسهرة

بعض الفتيات والسيدات يتجاهلن خلال تحضير شنطة السفر وضع قطعة مناسبة للسهر والخروج ليلا لحفلة أو العشاء، ويقمن بخطأ هو ـن تكون كل قطع الملابس كاجوال، ولكن قطعة السهرة فى المصايف لابد أن تتسم بالرقة وأن تكون واسعة وانسيابية، وتخلو من التطريز، لأن السهرة ستكون بسيطة وليس احتفالا بزفاف يحتاج للبهرجة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة