وزيرة السياحة تلتقى اثنين من أهم المدونين فى وسائل التواصل الاجتماعى الدولية

السبت، 05 مايو 2018 10:27 م
وزيرة السياحة تلتقى اثنين من أهم المدونين فى وسائل التواصل الاجتماعى الدولية وزيرة السياحة مع أهم مدونين بمواقع التواصل الاجتماعى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بالمتحف المصرى بالتحرير، بمراد عثمان وزوجته ناتالى وهما من أهم المدونين والمؤثرين فى وسائل التواصل الاجتماعى الروسية والدولية فى مجال السياحة، حيث أن لديهما أكثر من 6 ملايين متابع حول العالم، وهما معروفان عالميا بزيارة المعالم السياحية حول العالم للترويج لها عبر الهاشتاج FOLLOWME#

 

وخلال اللقاء أشارت الوزيرة إلى الأثر الإيجابى للصور التى قاما بنشرها خلال زيارتهم لمصر فى تشجيع السياحة الروسية إلى المقصد المصرى، حيث لاقت مشاهدة وإعجاب عشرات الآلاف من الروسيين المتابعين لهما، وأضافت أن برنامج الزيارة ألقى مزيد من الضوء على تنوع المنتجات السياحية المصرية.

 

كما أكدت وزيرة السياحة أن اهتمام الوزارة بالمدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى يأتى فى إطار استراتيجيتها فى الترويج لمصر عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة أنها أصبحت أكثر انتشارا فى العالم، وأكثرها تفاعلا مع الجمهور، وأشارت إلى أن الوزارة تعمل على التركيز على هذه المنصات الرقمية المهمة، التى اصبحت لغة العصر، نظرا لقدرتها على جذب شرائح متنوعة من المتابعين لها، خاصة من الشباب ومحبى سياحة المغامرات.

 

وقالت إن الوزارة قامت بمساعدتهما أثناء رحلتهما وقامت بتسهيل إجراءات استخراج تصاريح للتصوير فى جميع الأماكن التى قاما بزيارتها من وزارة الآثار التى ساهمت بسرعة إصدارها وفتح بعض المناطق الاثرية فى غير المواعيد الرسمية، وهذا حرصا من وزارة الآثار على التنسيق والمساندة لوزارة السياحة، وأشارت إلى مساهمة شرطة السياحة والآثار أيضا فى إنجاح هذه الزيارات، وأضافت الدكتورة رانيا المشاط أن ذلك تم فى إطار خطة الوزارة للترويج للمقصد المصرى فى السوق الروسية لجذب مزيد من الحركة السياحية خاصة بعد استئناف الطيران بين البلدين.

 

ومن جانبهم أعرب مراد عثمان وزوجته عن سعادتهما بزيارة مصر، وإعجابهما الشديد بالحضارة المصرية القديمة، وانبهارهما بالمعابد التى زاروها خاصة معبد دندرة.

 

WhatsApp Image 2018-05-05 at 9.21.58 PM
 

وفيما يخص الإجراءات الأمنية فى مصر أشادا بإجراءات التأمين وبالأمن والأمان، الذى تتمتع به المقاصد السياحية المصرية.

 

وقامت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط بتقديم هدايا تذكارية لهما تقديرا لما قاما به من ترويج للمقصد السياحى المصرى من خلال الصور التى نشروها على صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى عكست التجربة الرائعة التى عايشاها أثناء زيارتهما لمصر وللأماكن السياحية والأثرية بها.

 

جدير بالذكر أنهما زارا خلال فترة إقامتهم فى مصر، والتى استمرت لمدة أسبوع، عدة معابد منها معبد دندرة والكرنك وأبو سمبل وحتشبسوت، هذا إلى جانب زيارة الأهرامات والمتحف المصرى وخان الخليلى.

 

 

WhatsApp Image 2018-05-05 at 9.22.01 PM (1)

 

 

 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 9.21.59 PM (1)
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 9.22.03 PM (1)
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 9.22.03 PM
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 9.22.32 PM (1)
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 9.22.32 PM
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 9.22.33 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

سعيكم مشكور

جميل ولكن ما هو دور الوزاره في دعم السياحه والترويج لها والا نرمي المسؤليه علي الهواه وبتوع الحسابات الفلكيه وزوار المتاحف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة