الزمالك يسدد غرامة الفيفا ويفاوض الحسن وأجوجو لتجنب خصم الـ6 نقاط

الخميس، 19 يوليو 2018 06:13 م
الزمالك يسدد غرامة الفيفا ويفاوض الحسن وأجوجو لتجنب خصم الـ6 نقاط مرتضى منصور وهانى زاده
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقر نادى الزمالك بالغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقدرة بـ25 ألف فرنك السويسري نتيجة عدم سداد المستحقات المالية المتاخرة للاعبيه السابقين، مع التأكيد على سدادها، وكذا التحرك  فى قضايا اللاعبين السابقين خلال الفترة الجارية لتجنب عقوبة خصم الـ6 نقاط من رصيده فى الموسم الجديد.

من جانبه أوضح هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئول عن ذلك الملف، لمرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، إنه فى الوقت الحالى سيتم التحرك للتواصل مع الثلاثى كريم الحسن وأجوجو وموندومو لجدولة كافة المستحقات المتبقية لهم لدى النادى خاصة بعد تأكيداته لرئيس الزمالك إن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بات يتخذ بشكل فورى قرار خصم 6 نقاط بعد نهاية مهلة لجنة الانضباط.

كان كريم الحسن يستحق له مليون و600 ألف دولار وتفاوض هانى زاده ونصر الدين عزام المستشار القانونى للنادى والمحامى الإسبانى كريسبو حول الأمر ليتوصلا إلى تخفيضها لـ600 ألف دولار ويتم التواصل حاليا من جانب الثلاثى مع محامين الحسن وأجوجو وموندومو لحل تلك الأزمة تجنبا لخصم 6 نقاط من رصيد الفريق قبل 17 سبتمبر المقبل.

وذكر الموقع الرسمى للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فى وقت سابق من اليوم الأربعاء، أن نادي الزمالك بات مهدداً بخصم 6 نقاط من رصيده في النسخة الجديدة من مسابقة الدورى العام ومنعه من قيد اللاعبين لمدة "فترتين"، حال عدم قيامه بسداد المستحقات المالية المتأخرة للاعبين خلال 60 يوماً من تاريخ القرار.
ونشر الاتحاد الدولى بيانا عبر موقعه الرسمى أعلن فيه عقوبات نادى الزمالك والتى تصل إلى حوالى 500 ألف جنيه مصري، مع التهديد بمزيد من العقوبات حال عدم سداد المستحقات المتأخرة خلال شهرين من الأن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة