أكثر 5 صور حصدا للإعجاب فى تاريخ إنستجرام.. رونالدو يظهر مرتين

الخميس، 19 يوليو 2018 08:58 م
أكثر 5 صور حصدا للإعجاب فى تاريخ إنستجرام.. رونالدو يظهر مرتين رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت صورة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف يوفنتوس الإيطالى، بقميص السيدة العجوز، رقما قياسيا عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بعد أن أصبحت خامس أكثر صورة تحصد عدد من "اللايك" فى تاريخ موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

ويرصد التقرير التالى أكثر 5 صور حازت على عدد من الإعجاب عبر موقع "إنستجرام".

حصدت الصورة التى نشرها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقا عليها بعبارة " Forza Juve #FinoAllaFine"، أكثر من 11.3 مليون إعجاب، لتكون خامس أكثر صورة تحصل على إعجاب فى تاريخ موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

رونالدو
رونالدو

وكانت صورته مع صديقته جورجينا رودريجيز عقب ولادتها ابنتهما "الانا مارتينا"، قد حلت فى المركز الرابع بين أكثر الصور حصدا للإعجاب، بعد أن حصدت 11.4 مليون إعجاب.

رونالدو وصديقته
رونالدو وصديقته

 

وفى المركز الثالث جاءت صورة نجم الغناء جاستين بيبر، التى حازت على 12.7 مليون إعجاب عندما أكد ارتباطه بصديقته هايلى بالدوين.

جاستن بيبر وصديقته
جاستن بيبر وصديقته

 

وتأتي صورة نجمة التمثيل وعارضة الأزياء كايلى جينر فى المركز الثانى، عندما نشرت صورة تجمعها بابنتها ستورمى، حازت على 13 مليون إعجاب.

كايلى جينر وابنتها
كايلى جينر وابنتها

 

وكانت كايلى جينر أيضا قد حصدت أكبر عدد من الإعجابات فى تاريخ موقع "إنستجرام" عندما نشرت أول صورة لإعلان ولادتها ابنتها ستورمى، إذ حازت الصورة على 17.9 مليون إعجاب.

ابنة كايلى جينر
ابنة كايلى جينر

 

لكن فيما يتعلق بكرة القدم ، من الواضح أن رونالدو هو أكثر اللاعبين شعبية على إنستجرام وسيستمر عدد أتباعه فى النمو إذا استطاع أن يحقق المجد مع يوفنتوس ، بعد أن حقق الكثير من النجاح مع ريال مدريد، سيحاول الدون القيام بالمثل مع السيدة العجوز ومساعدة النادى الإيطالى على الفوز بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة