76 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية

الخميس، 19 يوليو 2018 12:00 ص
76 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية المحاسب عماد الدين مصطفى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام: إن الشركة تمضى قدما فى مشروعات تطوير وتحديث الشركات التابعة وضخ استثمارات جديدة فيها ذاتيا أو بدعم من الشركة القابضة.

وأضاف مصطفى: على سبيل المثال فإن شركة مطابع محرم تستهدف تحقيق إنتاج ومبيعات بقيمة 184.5 مليون جنيه العام المالى 2018- 2019، بنسبة نمو 334% عن العام المالى 2016-2017.

وأكد عماد الدين مصطفى لـ"اليوم السابع" أن الزيادة ترجع لزيادة كميات وأسعار بيع المنتجات، وفتح أسواق جديدة بحسب الموازنة التقديرية للشركة من خلال ضخ استثمارات تصل إلى 76 مليون جنيه، لتحديث المصانع وشراء خط إنتاج جديد.

وفى ذات السياق ذكرت الشركة فى موازنتها التقديرية أنها تعانى من مشكلات منها، تقادم الآلات وصعوبة المنافسة فى السوق، مما استلزم تجديد خطوط الإنتاج وأهمهما خط إنتاج الكرتون المضلع على مراحل لرفع الكفاءة والجودة، بدعم من الشركة القابضة من خلال قرض بقية 600 ألف دولار، وبانتهاء العمرة من المتوقع أن يصل الإنتاج إلى 10 آلاف طن سنويا.

وتستهدف الشركة شراء خط جديد لإنتاج كرتون مضلع يعتمد على التكنولوجيا الحديثة باستثمارات قدرها 56 مليون جنيه، بهدف إنتاج نوعيات جديدة من الكرتون المضلع، كما تدرس الشركة نقل مصانعها إلى منطقة صناعية مع استحداث أنشطة جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة