حرصى من الكرمشة .. وصفات مضادة للشيخوخة لأنواع البشرة المختلفة

الأربعاء، 18 يوليو 2018 12:16 م
حرصى من الكرمشة .. وصفات مضادة للشيخوخة لأنواع البشرة المختلفة الشيخوخة
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التجاعيد من علامات الشيخوخة الأساسية وهى ما تعانى منه الكثير من السيدات لظهورهن بشكل أكبر فى السن، ويعتبر الحل الوحيد هو محاولة التقليل من ظهور التجاعيد فى البشرة عن طريق الوصفات الطبيعية بدلا من عمليات التجميل والحقن باهظة الثمن، وهى الوصفات التى نوضحها فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى". 

للبشرة الدهنية

الشيخوخة
الشيخوخة

بياض البيض يعمل بشكل جيد مع المسام الكبيرة عن طريق تشديد الجلد لذلك فهو أفضل مع البشرة الدهنية.

كل ما عليكى فعله هو فصل بياض البيض عن البيضة وخذى بياض البيضة وقلبيها وضعيها على وجهك بعد تنظيفه واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء العادى.

للبشرة الجافة

الشيخوخة1
الشيخوخة

العسل يساعد على ترطيب البشرة والتخلص من الجلد الجاف كما يساعد اللبن الرائب فى التخلص من البشرة الباهتة وتغير لون البشرة.

كل ما تحتاجه هو 2 ملعقة كبيرة من اللبن الرائب وملعقة كبيرة من العسل ويتم مزجهم جيدا ثم ضعيهم على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء الفاتر.

للبشرة المعرضة للشمس

الشيخوخة2
الشيخوخة

الصبار يحتوى على مضادات الأكسدة التى تساعد فى الحفاظ على الجلد رطب كما أن الطماطم تساعد فى إزالة الإسمرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

كل ما تحتاجيه هو 1 طماطم و 2 ملعقة كبيرة من جل الصبار ويمكنك هرس الطماطم وإضافة جل الصبار عليه ووضعه على وجهك واتركيه لمدة من 15 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادى ويمكنك استخدام هذه الوصفة مرة أسبوعيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة