بديل محمد عبد الشافى يثير قلق جماهير الأهلى السعودى

الأربعاء، 18 يوليو 2018 11:46 ص
بديل محمد عبد الشافى يثير قلق جماهير الأهلى السعودى محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق الشديد بين جماهير الأهلى السعودى فى ظل الغموض الذى يحيط بمستقبل اللاعب منصور الحربى مع النادى بعدما تم استبعاده من القائمة المغادرة إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن جماهير الأهلى طالبت إدارة بتحديد موقف منصور الحربى الذى ينتهى تعاقده مع النادى فى 2021، لاسيما أن مركز الظهير الأيسر لا يشغله فى الوقت الحالى سوى محمد عبد الشافى لاعب منتخب مصر.

وأضافت الصحيفة أن الجماهير تؤكد على ضرورة وجود لاعب بديل للنجم المصرى محمد عبد الشافى يملك الخبرة الكافية، لاسيما أن الأهلى يستعد للمشاركة لخوض العديد من البطولات فى الموسم المقبل أبرزها البطولة العربية ودورى أبطال آسيا.

 

محمد عبد الشافي والسعيد في تدريبات الاهلى السعودي
محمد عبد الشافي والسعيد في تدريبات الأهلى السعودي

يذكر أن قائمة الأهلى السعودى لمعسكر النمسا ضمت كلاً من ياسر المسيليم - محمد العويس - راغد نجار - باسم العطالله - سعيد المولد - اليكسيس رواناو - معتز هوساوى - محمد ال فتيل - محمد عبدالشافى - عقيل بلغيث - فهد الحربى - عمر الزينى - ربيع هوساوى - حسين المقهوى - عبدالله السعيد - ماهر عثمان - نوح الموسى - هانى الصبيانى - ريان الموسى - يحيى القرنى - عبدالمحسن الصبحى - على عواجى - سلمان المؤشر - عبدالفتاح عسيرى - خورادو - عمر السومة - مهند عسيرى - صافى الزقرتى - عبدالرحمن الحارثى.

ويلعب الأهلى السعودى مع المحرق البحرينى فى الخامس من أغسطس المقبل بالبحرين فى ذهاب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية، بينما يفتتح مشواره فى مسابقة الدورى السعودى بمواجهة الباطن يوم 30 من الشهر ذاته بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة