كريستيانو رونالدو وسارى يحتلان صفحات صحف إنجلترا

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 10:32 ص
كريستيانو رونالدو وسارى يحتلان صفحات صحف إنجلترا سارى مدرب تشيلسى الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، خطط الإيطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى الجديد لنادى تشيلسى لإعادة البلوز لمنصات التتويج، وتقديم نادى يوفنتوس الإيطالى للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى انضم لصفوفه قادما من ريال مدريد الإسبانى.

فمن جانبها، أشارت صحيفة "ديلى ميرور" إلى رد فعل جماهير نادى يوفنتوس على انتقال رونالدو لصفوف الفريق قادما من ريال مدريد، وكيف بدأ عشقها لبطلها الجديد.. كما نقلت تصريح رونالدو عند تقديمه لوسائل الإعلام وقوله "من فى عمرى يذهبون للصين أو أمريكا لكننى اخترت المجىء لأن هذا ليس أسلوبى، ولدى ما أقدمه".

وعلقت صحيفة "ديلى ميل" على تولى سارى مسئولية البلوز تشيلسى، قائلة "إن المدير الفنى السابق أنطونيو كونتى تأكد رحيله عن منصبه حتى قبل اتفاق النادى مع المدير الفنى الجديد، حيث يأملون فى أن يقودهم مجددا لمنصات التتويج".

وعن رونالدو قالت "اليوم يقدم رونالدو لوسائل الإعلام والجماهير وسط ضجة كبيرة بعد انتقاله لصفوف يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو".

أما صحيفة "ديلى إكسبريس" فقالت "إن خطط الصفقات الصيفية لتشيلسى تلقت ضربة موجعة فى ظل سعى نادى ريال مدريد الحثيث لضم نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفيسكى، الذى كان على رادار النادى اللندنى بجانب نجم البلوز البلجيكى إيدين هازارد، وذلك لتعويض انتقال رونالدو ليوفنتوس الإيطالى".

وبدورها أكدت "ديلى ستار" نفس الأمر، حيث أشارت إلى أن النادى الملكى مستعد لفتح خزائنه لضم الثنائى هازارد وليفاندوفسكى لتعويض رحيل رونالدو.. لافتة إلى رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد لإبرام صفقتين جديدتين قبل انطلاق الموسم، حيث يبحث عن صفقة بديلة لجاريث بيل، الذى اقترب من البقاء فى ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "صن" أن سارى بدأ محاولات جادة لاقناع نجوم تشيلسى ادين هازارد وثيبو كورتوا وويليان بالبقاء فى صفوف الفريق ورفض العروض المغرية للرحيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة