أكرم القصاص - علا الشافعي

"أمن الإسكندرية": ممنوع الدخول دون تذاكر لمباراة الأهلى ببرج العرب

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 02:15 ص
"أمن الإسكندرية": ممنوع الدخول دون تذاكر لمباراة الأهلى ببرج العرب استاد برج العرب - صورة أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر أمنى بمديرية أمن الإسكندرية، أن أى شخص سيقترب من الاستاد فى مباراة الأهلى ونادى وتاونشيب التى تقام اليوم باستاد برج العرب دون تذكرة أو تصريح، سيتم القبض عليه فورًا وعرضه على النيابة العامة. 

 

وأضاف، فى تصريحات صحفية، أنه سيتم القبض على أى شخص يحمل أو يقوم بتسهيل دخول أى علم بخلاف "علم مصر وعلم النادى الأهلى"، ويمنع رفع  لافتات أو بانرات تنال من قيمة أى كيان أو أحد، مؤكدا أنه سيتم التعامل بالقانون ولن يتم السماح لأحد بمخالفة هذه التعليمات.
 
 

وكان اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد عقد اجتماعًا أمنيًا موسعًا، وذلك بحضور ممثلى المنطقة الشمالية العسكرية، وقيادات مديرية الأمن  والأجهزة الأمنية وممثلى اتحاد الكرة المصرى وشركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية، وذلك استعدادًا لتأمين المباراة.

 

وتم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور و إدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة كما كلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد.

 

كما شملت توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

 

كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، وذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة