أكرم القصاص - علا الشافعي

"متعب": الأهلى أغلق أبواب عودتى نهائيًا.. ولدى عروض تمنعنى من الاعتزال

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 12:25 ص
"متعب": الأهلى أغلق أبواب عودتى نهائيًا.. ولدى عروض تمنعنى من الاعتزال عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد متعب، أنه أنتظر طوال الفترة الماضية قرارًا من النادى الأهلى بعودته إلى صفوف الفريق الكروى، لكن لم يحدث ذلك، ليقرر غلق أبوب عودته إلى القلعة الحمراء بشكل شبه نهائى.

 

وأوضح القناص فى تصريحات إذاعية، أنه تعرض للظلم داخل النادى الأهلى على يد حسام البدرى، لافتًا إلى أنه لم يقرر الاعتزال حتى الآن خاصة فى ظل تلقيه بعض العروض، وسيحسم وجهته المقبلة خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا سابقًا من نادى الزمالك إلا أن انتمائه للقلعة الحمراء يمنعه من ارتداء القميص الأبيض.

 

وأضاف متعب أن احترافه بنادى التعاون السعودى فى الموسم الماضى، كان هدفه إثبات قدرته على الاستمرار فى اللعب وعدم الاعتزال مثلما كان يطالبه البعض، لافتًا إلى أن التجربة نجحت فى إثبات ذلك بغض النظر عن قلة الأهداف إلا أن اللياقة البدنية أثبتت قدرته على العطاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هل عندنا كرة قدم في مصر ؟ امال كأس العالم ده اسم اللعبة ايه !!!!؟

ممكن يكون حسام البدري ظلمك . و لكن ايه اخبار كوبر واللعب في كأس العالم ..!! برضه ظلموك ؟؟ و المدرب الحالي للأهلي ظلمك ؟ و لو فيه عروض قوية لم تحسمها منتظر الاهلي ( اللي ظلمك ) ليه ؟؟ و بعدين لما مهاجم يعاني من قلة الأهداف يبقي لازمته ايه ؟ الجماهير و المدرب و زملائك في النادي عاوزين اهداف عاوزين يفوزوا ..يعني ايه لياقة پدنية من غير اهداف ..يا عم فوق بقى من قصص الظلم و الخيال ده . الاهلي اعطاك اكثر بكثير مما تستحق و. لم تحرز اهداف بالقدر الكافي . وما فعله البدري سيفعله اي مدرب اخر .لو كنت اتفرجت على كأس العالم و شفت الكرة الأوربية الجميلة كنت مش اعتزلت فقط و لكن تبطل تتكلم على أنك لاعب كورة قدم و تلعب تنس طاوله ( بنج بونج ) وده فقط علشان موضوع اللياقة .

عدد الردود 0

بواسطة:

ستهم المعحبتنيه

سايق عليك سيدى ابو حصيره...

.... تلعب فى برشلونه أو ريال مدريد أو مانشستر سيتي أو نادى الصيادين فى سوهاج....🤠👩‍🌾👨‍🌾👨‍🍳👩‍🍳👨‍🚀👩‍✈️

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الروح الرياضية إختفت ولكن فين إدارة النادى الأهلى؟ راحت!

المتابع لتصرفات الفنيين فى الأهلى خلال العامين الماضيين يقرأ الكثير المؤلم فى ظلم أبناء الأهلى فهل ستعالج إدارة الأهلى ما أفسدته النفوس المريضة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد العسيرى

الكابتن متعب

لاتنسوا تاريخ الكابتن ولا هانعامله زى خيل الحكومه لما يكبر يضرب بالنار فعلا البدرى ظلمه وكوبر كان هايضمه ازاى وهو مش بيلعب اصلا لك الله يامتعب ياخلوق يانجم تارخك يذكرك بااحرف من نور

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

فكاهه

ياعم الحاج انت اصلا معتزل بقالك سنتين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة