خالد صلاح

سليمان عيد لـ"ست الحسن": "بعتبر نفسى بطل العمل حتى لو مثلت مشهد واحد"

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 03:06 م
سليمان عيد لـ"ست الحسن": "بعتبر نفسى بطل العمل حتى لو مثلت مشهد واحد" سليمان عيد فى برنامج ست الحسن
كتب سمير حسنى _ ريهام عبد الله
إضافة تعليق

أكد الفنان الكوميدى سليمان عيد، على أن فيلم الرجل الأخطر سيبدأ عرضه فى السينمات غدا الأربعاء 18 يوليو، مشيدا بفريق العمل والممثلين سامح حسين وإدوارد وهالة فخرى ولطفى لبيب وأحمد حلاوة، ورحمة حسين.

 

وقال عيد، فى لقائه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر برنامجها برنامج "ست الحسن" والمذاع على فضائية "ON E" أنه يعتبر نفسه بطل للعمل المشارك فيه، حتى لو كان دوره لا يتعدى مشهد وحيد، مضيفا: "أنا بعتبر نفسى بطل العمل، حتى لو مشهد، بحط فى دماغى إن الناس متسناش المشهد لحد ما يخرجوا".

 

وأشار عيد، إلى أن التمثيل الكوميدى، وأن الضحك صعب، ووصفه بالسلعة الغالية، مضيفا: "عشان كده تلاقى الكوميديان غالى، وسهل على الكوميديان أنه يمثل تراجيدى".

 

وعن مسيرته الفنية أكد عيد أنه شارك فى 97 فيلم، وأنه بدأ فى التمثيل عام 1990، قائلا: "وكنت بمثل مسرح لكن كنت خايف من السينما، بدأت فى فيلم سمع هس، مع الراحل محمود عبد العليم، والفنانة ليلى علوى، وكنت بجرى وراهم طول الفيلم، وعملت فيلم عيون الصقر، وبدأت أخد أدوار وأثبت فيه نفسي، واشتغلت مع شريف عرفة حوالى 6 أفلام، وهو علمنى يعني أيه تمثيل سينمائى كويس".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة