سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة: نسعى للتقريب بين المجتمعين المصرى والكورى

الإثنين، 16 يوليو 2018 03:38 م
سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة: نسعى للتقريب بين المجتمعين المصرى والكورى يون يو شيول سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يون يو شيول سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، أن كوريا تنظم قافلة ثقافية فى مصر تجوب محافظات الإسماعيلية والإسكندرية وبورسعيد، والأقصر والغردقة، بهدف دعم الثقافات بين الشعبين، مشيرًا إلى أن اليوم سيشهد أفلام السينما فى مركز الحرية للإبداع.

وقال يون شيول، فى مؤتمر صحفى، عقده ظهر اليوم بأحد فنادق الإسكندرية، إن كوريا دولة صديقة لمصر، تسعى دائمًا لمشاركة ودعم الشباب، ليس فقط لتقوية الاقتصاد المصرى، وإنما تجمع رجال الأعمال، وتحقيق التقارب المجتمعى بين الشعبين، والسعى نحو السلام والأمن والاستقرار.

وأوضح شيول، أهمية إقامة أسبوع الأفلام الكورية الذى بدأ بالقاهرة أمس، ويستمر فى الإسكندرية اليوم وغدًا، مشيرًا إلى أهمية السينما فى كل المجتمعات، لعرضها كل ما يفكر فيه الشباب، فهى تعكس صورة من المجتمع وأكثر الوسائل فاعلية لنشر الثقافة، وبمجرد رؤية مشهد واحد، نعرف طريقة المعيشة فى البلد وطريقة تفكيرهم.

وأشار سفير كوريا، إلى أن مصر هوليود الشرق وهى منشأ السينما، ونعتقد أن من المهم إسعاد الشعب المصرى وتقديم سينما كورية للشعب المصرى، مشيرًا إلى افتتاح الفاعلية أمس فى القاهرة.

وأوضح يون شيول، وجود اختلاف بين السينما الكورية والمصرية، ولكن المشاعر الانسانية لا تختلف بين بلد وأخرى، آملًا أن تلقى اهتمام ومتابعة الأفلام الأمريكية، وأن تصل لمستوى المشاهد المصرى، وهو المستوى العالى، مشيرًا إلى عرض فيلمين اليوم و غدًا كوميدى و أكشن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة