أسرع انفصال فى الوسط الفنى.. وليد فواز ومى سليم ينفصلان بعد شهر.. "فواز" يثير الجدل بنشر صورة بدبلة الزواج ويعلق "حب العمر".. و"مى" تتجاهل الخبر وتستمتع بإجازتها فى الساحل الشمالى وتحذف صور شهر العسل

الإثنين، 16 يوليو 2018 07:30 م
أسرع انفصال فى الوسط الفنى.. وليد فواز ومى سليم ينفصلان بعد شهر.. "فواز" يثير الجدل بنشر صورة بدبلة الزواج ويعلق "حب العمر".. و"مى" تتجاهل الخبر وتستمتع بإجازتها فى الساحل الشمالى وتحذف صور شهر العسل مى سليم ووليد فواز
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واحدة من أسرع قصص الانفصال التى شهدها الوسط الفنى، أعلن الفنان وليد فواز انفصاله عن الفنانة مى سليم بعد أقل من شهر على عقد قرانهما، فى خبر أصاب محبيهم بصدمة بعد نشرهما العديد من الصور التى تظهر مدى الحب بينهما.

لكن المثير أكثر فى الموضوع هو ردود أفعالهما المختلفة تجاه قرار الانفصال، فبينما قامت مى سليم بحذف جميع صورهما معا وتجاهلت تماما خبر الانفصال، أظهر وليد فواز تمسكه بصورة مرتديا بها خاتم الزواج، مصحوبة بتعليق : "حب العمر".

 

مى سليم تحذف كل صور تجمعها بوليد فواز بعد انفصالهما
 

الفنانة مى سليم، حذفت كل الصور التي تجمعها بوليد فواز من حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، خلال قضاء إجازة شهر العسل فى اليونان، كما أنها لم تعلق على الأمر أو ترد على أى سؤال.

وحرصت "مى" على الاستمتاع بوقتها مع شقيقاتها وابنتها فى الساحل الشمالى.

مى سليم
مى سليم

 

مى وشقيقاتها
مى وشقيقاتها

 

ونشرت مى صورة جديدة لابنتها خلال قضاء إجازتهما فى الساحل، مكتفية بالتعليق عليها بأيموشن قلوب، كما نشرت صورة أخرى تجمعها بشقيقاتها معلقة عليها قائلة :"ربنا يخليكوا ليا".

 

وليد فواز يثير الجدل بصورة مرتديا خاتم الزواج ويعلق "حب العمر"
 

وعلى جانب آخر، أثار وليد فواز حيرة وجدل متابعيه بعد نشره صورة جديدة له بعد قرار الانفصال، مرتديا به خاتم الزواج، مصحوبة بتعليق "حب عمرى"، كما أنه متمسك حتى الآن بصورهما سويا ولم يحذف الصور أو التهنئات بعقد القران.

وليد فواز
وليد فواز
 
 
 
 

نسرين أمين تهنئ مى سليم على الانفصال
 

أما أكثر رد فعل مثير للجدل، فقد كان من نصيب الفنانة نسرين أمين الفنانة، والتى قامت بتهنئة مى سليم على انفصالها، رغم مرور أسابيع قليلة على زواجهما.

وكتبت نسرين من خلال حسابها على إنستجرام "مي سليم حبيبتي وصاحبتي يا أجمل وأحلى وأطيب مى.. مبروك وحمد لله على سلامتك".

نسرين امين
نسرين امين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة