خالد صلاح

ميدو: كرواتيا بها 5 ملاعب فقط مطابقة.. والأندية تبيع لاعبيها لسوء حالتها

الأحد، 15 يوليه 2018 01:35 ص
ميدو: كرواتيا بها 5 ملاعب فقط مطابقة.. والأندية تبيع لاعبيها لسوء حالتها أحمد حسام ميدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن كرواتيا المتواجدة الآن فى نهائى كأس العالم بها 5 ملاعب مطابقة للمواصفات، والأندية تضطر لبيع لاعبيها بأسعار رخيصة جدا بسبب سوء الحاله الاقتصادية، مشيرا إلى أنها ستكون قصة نجاح غير طبيعية إذا استطاعوا الفوز بكأس العالم.

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:" هل تعلموا أن كرواتيا الموجودة في نهائى كأس العالم بها 5 ملاعب فقط مطابقة لمواصفات الويفا!! منذ 3 أشهر فقط كان بها أكبر حالة فساد فى تاريخ كرة القدم الشهيرة بقضية ماميتش ومن ضمن المتهمين فيها مودريتش ولوفرين نجوم المنتخب!! ستكون قصة نجاح غير طبيعية إذا استطاعوا الفوز بكأس العالم!!".

وأضاف قائلاً :" تضطر الأندية لبيع لاعبيها بأسعار رخيصة جدا بسبب سوء الحاله الاقتصادية لمعظم الأندية هناك ويشترطوا على اَي شخص يتقدم للحصول على الرخص التدريبية بأن يكون مارس لعبة كرة القم ليس ذلك فقط بل يجب أن يكون لاعبا دوليا سابقا!!".

وتابع :"حاولت دراسة كيف وصل ٤ مليون إلى نهائى كأس العالم لم أَجِد إلا اصرار هذه الأمه على النجاح والقتال من لاعبيها حتى يصلوا الى أندية القمة والبقاء فيها طويلا!!".

 

بوست ميدو
بوست ميدو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة