انتشار الكلاب الضالة فى شارع القومية العربية بإمبابة

السبت، 14 يوليو 2018 06:20 ص
انتشار الكلاب الضالة فى شارع القومية العربية بإمبابة جانب من الكلاب الضالة
كتب السيد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من سكان شارع القومية العربية، بمنطقة إمبابة فى محافظة الجيزة، من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، الأمر الذى يؤدى لتكرار حوادث العقر.

وقال القارئ، سيد سويلم، أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن حوادث العقر وخاصة للأطفال تكررت فى الآونة الأخيرة.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على مكافحة الظاهرة، وتوفير الأمصال المضادة للعقر.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

مش الكلاب الضاله منتشره فقط

مش الكلاب الضاله منتشره فقط ولكن ايضا تجارة السموم من المخدرات وغيرها انتشرت فى كل مكان فى جميع الشوارع الجانبيه تجد تجار ومعاطين المخدرات ولكل شارع يوجد ناضرجى يعرف الداخل ولكم ايضا من يبيع المخدرات من سن 12 عام اين شرطه المخدرات من كل هذا علما بانه تجار المخدرات يعرفون الضباط بالاسم والشكل واذا كانت هناك حمله فى شارع معين يخبرون بعضهم البعض بان يتركوا اماكنهم لكى الله يا مصر فى شبابك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر وطني

ياعم تعالى شوف أرقى مناطق مصر في الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان

وتحديدا المجاورة الأولى بالقرب من الجهاز الكلاب الضالة رعب رعب رعب والمجلس المحلي في نوم عميق زي أهل الكهف حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة