خالد صلاح

دقت ساعة الدلع.. الفلك يبشرنا بأسبوعين من النجاح العاطفى والإبداع المهنى

السبت، 14 يوليه 2018 04:00 م
دقت ساعة الدلع.. الفلك يبشرنا بأسبوعين من النجاح العاطفى والإبداع المهنى رومانسية
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

تؤثر بعض الظواهر الفلكية على حياتنا بشكل كبير، ومنها ما هو إيجابى وآخر سلبى، لكن الظاهرة الفلكية التى نمر بها اليوم وهى الكسوف الجزئى للشمس تعود على مواليد الأبراج المختلفة بحالة من النجاح على أغلب الأصعدة من مهنية وعاطفية، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور التالية.

رومانسية
رومانسية

وتقول خبيرة الأبراج إن الكسوف الجزئى للشمس أمس الجمعة يجعلنا نتغلب على الأزمات، حيث حدث عند درجة 20 من برج السرطان فى تمام الساعة 4.48 فجرًا بتوقيت القاهرة، ويعتبر هو الوقت الصحيح لمحو العقبات التى تفصلنا كمواليد الأبراج المختلفة عن السعادة والنجاح فى الحياة العاطفية أو فى الحالة المالية، أو فى الإبداع المهنى.

عمل جاد
عمل جاد

وتوضح خبيرة الأبراج، أن كسوف الشمس مصحوب بحالة تناغم بين الكواكب الآتية "أورانوس" و"فينوس" و"زحل" فى الأبراج الترابية من جدى وثور وعذراء، وهذا سيدفعنا فى الأسبوعين التاليين للميل نحو العمل الجاد، ويمنحنا الإصرار على إطلاق العنان لقدراتنا ومواهبنا، ويساعدنا على معالجة الأزمات الشخصية والوارد حدوثها اليوم بسبب مواجهة الشمس والقمر لكوكب "بلوتو".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة