خالد صلاح

التشكيل الرسمى لقمة بلجيكا ضد انجلترا.. 5 تغييرات للأسود الثلاثة

السبت، 14 يوليه 2018 02:51 م
التشكيل الرسمى لقمة بلجيكا ضد انجلترا.. 5 تغييرات للأسود الثلاثة لوكاكو وكين
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، والإسبانى روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم السبت، على ملعب "كريستوفسكى" بمدينة سانت بطرسبرج، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا.

وتضمن تشكيل المنتخب الإنجليزى 5 تغييرات عن المباراة السابقة أمام كرواتيا فى نصف النهائى بوجود روز وجونز وديلف وداير وتشيك، وجاء كالتالى..

بيكفورد، روز، ستونز، ماجواير، تريبر، جونز، ديلف، داير، تشيك، ستيرلينج، وهارى كين.

تشكيل إنجلترا وبلجيكا
تشكيل إنجلترا وبلجيكا

 

بينما تبدأ بلجيكا المباراة بتشكيل يتضمن اختلافا وحيدا عن نصف النهائى أمام فرنسا بوجود تيليمانس وجاء كالتالى:

كورتوا، الديرفيلد، كومبانى، فيرتونخين، مونييه، الشاذلى، فيتسل، دى بروين، تيليمانس، هازارد، ولوكاكو. 

وفشل منتخب بلجيكا فى التأهل للنهائى بعدما خسر أمام فرنسا بهدف دون مقابل، بينما تذوق منتخب إنجلترا مرارة الهزيمة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة كأس العالم.

وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين منتخبى بلجيكا وإنجلترا فى النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم، بعدما سبق أن التقيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السابعة، وتمكن "الشياطين الحمر" من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة