مياه الشرب: عودة المياه لعزبة الهجان وزهراء مدينة نصر بعد إصلاح العطل

الجمعة، 13 يوليو 2018 01:00 م
مياه الشرب: عودة المياه لعزبة الهجان وزهراء مدينة نصر بعد إصلاح العطل تدافع السكان للحصول على المياه
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بيانا، لـ"اليوم السابع"، يفيد بأن المياه عادت لطبيعتها مرة أخرى بمنطقة عزبة الهجان وزهراء مدينة نصر بعد انقطاع دام ثلاثة أيام، بسبب عطل وتم الانتهاء من إصلاحه أمس الخميس، وضخ المياه بشكل طبيعى.

وقالت الشركة فى بيانها "ردا على ما تم نشره على موقعكم الموقر تحت عنوان (انقطاع المياه عن عزبة الهجانة وزهراء مدينة نصر لليوم الثالث والأهالى يستغيثون) نحيط علم سيادتكم أنه كان هناك عطل يؤثر على منطقة زهراء مدينة نصر يوم الأربعاء، وتم الانتهاء من إصلاح العطل يوم الخميس الموافق، وتشغيل وضخ المياه بشكل طبيعى".

كان عدد من الأهالى أرسل زهراء مدينة نصر وعزبة الهجانة بمحافظة القاهرة، شكوى من انقطاع المياه عن المنطقتين لليوم الثالث على التوالى.

وطالب الأهالى، من خلال رسالتهم إلى صحافة المواطن، المسئولين عن مياه الشرب فى المحافظة بضرورة عودة المياه مرة أخرى رحمة بالسكان، خاصة أن هناك ازدحاما واشتباكات للحصول على المياه من السيارات القليلة المتواجدة لتوفير المياه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة