أكرم القصاص - علا الشافعي

مش بس الكلام الحلو.. 5 تصرفات تضمنلك حب شريكة الحياة

الجمعة، 13 يوليو 2018 07:00 م
مش بس الكلام الحلو.. 5 تصرفات تضمنلك حب شريكة الحياة صورة أرشيفية
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات الرومانسية يختلف مفهومها من شخص لآخر ومن سيدة لأخرى، ولكن هناك بعض اللحظات التى أجمعت عليها النساء بأنها من أفضل اللحظات الرومانسية التى ينتظرنها مع شريك حياتهن، وهى اللحظات التى نوضحها فى السطور التالية ليعلم الرجال ما هى أكثر اللحظات الرومانسية المفضلة للمرأة ليطبقوها فى معاملتهم لقضاء أوقات رومانسية سعيدة، وذلك نقلا عن موقع "بولد سكاى".

1- قبلة على الجبين

قبلة الجبين تنقل الكثير من المشاعر والحب والتكريم والشعور بالسعادة وهى لحظة تنتظرها المرأة من زوجها أو شريك حياتها لتكون من أسعد اللحظات الرومانسية بينهما.

forhead_0

2-تذكر التواريخ الخاصة

كثيرا ما تهتم المرأة بحفظ تواريخ ذكرياتها مع شريكها حتى إذا كانت صغيرة وتعتبر من أسعد لحظاتها أن يتذكر شريكها تاريخ الذكرى بينهما.

3-رسائل مكتوبة بخط اليد

كانت الرسائل المكتوبة بخط اليد هى وسيلة التواصل بين العشاق قديما وكان لها تأثير ملحوظ على مشاعر المرأة ولكن أغلب العشاق تجاهلوها حاليا مع تطور التكنولوجيا، واقتصروا على رسائل من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن لك أن تتخيل تأثير رسالة مكتوبة لشريكتك بخط اليد، أو أن تستيقظ زوجتك لتجد رسالة بخط يدك بجوارها بكلمات بسيطة، فتعتبر لحظة قراءتها للرسالة من أكثر اللحظات الرومانسية التى قد تمر بها.

1482828471_10

4-زيارة مفاجأة

إذا كانت المسافة بعيدة بينك وبين شريكتك فزيارة مفاجأة لها تملأ قلبها سعادة وتعتبرها من اللحظات الرومانسية التى تظل تتذكرها فى علاقتكما سويا.

69-tykyt-hdy-lhmtk

5-تقديم هدية

الهدايا والمفاجآت من الأشياء البسيطة التى تبث روح السعادة فى قلب المرأة حتى إذا كانت هدية رمزية بتكلفة بسيطة فتتخذها وتحتفظ بها لتتذكر لحظات الرومانسية والسعادة فى علاقتكما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة