أكرم القصاص - علا الشافعي

خبيرة أبراج تكشف كل ما تريد معرفته عن تقارير نهاية العالم خلال أيام

الجمعة، 13 يوليو 2018 04:00 م
خبيرة أبراج تكشف كل ما تريد معرفته عن تقارير نهاية العالم خلال أيام نهاية العالم
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت فى الفترة الأخيرة بعض التقارير العالمية المؤكدة أن نهاية العالم يوم 27 يوليو الجارى، ما دفع البعض للتفكير فى الأمر، ولمعرفة حقيقة ذلك والسر خلف خوف علماء الفلك الأجانب من تلك الظاهرة، تحدثنا خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

نهاية العالم (2)
نهاية العالم 

وتقول خبيرة الأبراج لـ" اليوم السابع"، إن يوم 27 يوليو القادم يوم صعب وأتوقع حدوث اغتيالات أو حروب به، ولكنه ليس نهاية العالم، فهناك هوس من نهاية العالم لاسيما خبراء الفلك فى الخارج، فأى حالة فلكية خطيرة يرونها نهاية للعالم.

نهاية العالم (1)
نهاية العالم 

وتوضح خبيرة الأبراج، أن هذا اليوم يتزامن به وقوع حدث نادر وهو مواجهة الشمس للقمر وهنا القمر سيكون "القمر الدم" أى لونه أحمر نتيجة لانكسار أشعة الشمس على القمر مما يجعل لون أحمر، كما ان القمر يمر فى مركز ظل الأرض وستكون من أطول فترات الخسوف حيث يستمر لمدة ساعة و23 دقيقة وهو ما يطلق عليه ظاهرة الخسوف القمر المركزى، وهى ظاهرة لا تحدث إلا نادرا فكل عدة قرون قد تحدث مرة واحدة، ولأنه ليس من السهل أن يمر القمر بمركز ظلال الأرض  فهى لا تتكرر.

نهاية العالم (3)
نهاية العالم 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

يا رب أستر

و يمر اليوم علي خير .... و الحقوا اعملوا خير كتير و اكثروا من الاستغفار لعل الله يغفر لنا .. ارحمنا يا ارحم الراحمين و اغفر لنا...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة