70 مليون جنيه تُهدد بفشل مفاوضات اتحاد الكرة مع رينارد

الجمعة، 13 يوليو 2018 08:00 ص
70 مليون جنيه تُهدد بفشل مفاوضات اتحاد الكرة مع رينارد هيرفي رينارد
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثّرت مفاوضات اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، مع الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى بعدما تمسك الاتحاد المغربى باستمرار الثعلب الفرنسى مع أسود الأطلسى خلال الفترة المقبلة.

وأخطر الاتحاد المغربى المدرب الفرنسى هيرفى رينارد بأنه فى حال رغبته فى الرحيل عقب انتهاء مشوار المغرب فى المونديال، فعليه سداد الشرط الجزائى الموجود فى عقده مع الاتحاد المغربى والممتد حتى 2022، ويقدر قيمته بـ4 ملايين دولار.

وأخطر هيرفى رينارد اتحاد الكرة المصرى برغبته فى الرحيل عن المغرب، إلا أن الشرط الجزائى يبقى هو العقبة الوحيدة أمام رغبته، لذا فإنه سيرحل عن أسود الأطلسى فى حال نجاح أى من المنتخبات التى تفاوضه فى سداد الشرط الجزائى سواء اليابان أو الجزائر أو مصر.

ويرى أعضاء اتحاد الكرة أنه سيكون من الصعب سداد الشرط الجزائى فى عقد رينارد الذى يقدر بـ 70 مليون جنيه تقريبا، لذا تتجه النية لدى الجبلاية لإغلاق ملف المدرب الفرنسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Mm

توفير مليار دولار

ماذا لو محمد صلاح اصبح مدرب المنتخب وحل اتحاد الكره وتوفير مرتباتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بصراحه..انا ضد القرصنه..على كوتش منتخب المغرب الشقيق..كما كان يفعل كوكو كوهين 😱😎🐼

😎..عاشت الصداقه المغربيه المصريه...ولاننسى ان المغاربه بروسيا كانوا يشجعون المنتخب المصرى فى مبارايته بالمونديال

عدد الردود 0

بواسطة:

rawash

المدرب الأجنبى

مع احترامى لمحمد صلاح يجب ان نتذكر من الذى فشل محمد حلمى وما هى انجازات محمد صلاح اتمنى حسام حسن مع 1/2 الامكانيات التى سوف يعطوها للاجنبى عايزين مدرب يبكى لما يشوف علم بلده بيترفع التوأم لا يعرف الوسايط وغيور على ناديه مابالك بلده هذا راى الشخصى ووجدت ناس كبيره ومحترمه متفقه مع رايى

عدد الردود 0

بواسطة:

BLA BLA

من اراد رونار فعليه دفع قيمة فسخ لعقد 4 مليون دولار

من اراد رونار فعليه دفع قيمة فسخ لعقد 4 مليون دولار+ تمن تعقد لجديد ب2.5 مليون دولار يعني في حدود 6.5 مليون دولار الي 8 مليون دولار مستحيل مصر تدفع هذا الثمن الافضل لمصر مدرب حر وعلي فكرة رائيس الاتحاد لمغربي سيجتمع مع رونار يوم 24 من هذا الشهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة