خالد صلاح

الفلك مبيكدبش.. فرنسا بطلة كأس العالم روسيا 2018

الجمعة، 13 يوليه 2018 07:00 ص
الفلك مبيكدبش.. فرنسا بطلة كأس العالم روسيا 2018 منتخب فرنسا
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

بعد وصول الديوك الفرنسية، إلى نهائى كأس العالم روسيا 2018 ينتظر العالم أجمع الاحتفال بالفريق الذى سيتوج بطلًا فى بطولة مليئة بالمفاجآت التى لا يتوقعها الكثيرون على عكس ما هو متبع فى مثل تلك البطولات بعد خروج الفرق الأكثر تتويجًا باللقب، ولذلك تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد توقعات الفلك للمنتخب الفرنسى.

المنتخب الفرنسى
المنتخب الفرنسى

 

وتقول خبيرة الأبراج، إننى أتوقع أن تفوز فرنسا بكأس العالم فمن خلال دراسة الخريطة الفلكية لها، فشمس فرنسا تقع فى برج  الميزان عند درجة ٥ وطالعها الجوزاء  ويمنح ذلك فرنسا كدولة حظًا كبيرًا .

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

 

وتواصل خبيرة الأبراج، توقعاتها لـ" اليوم السابع"، أن "ديدييه ديشامب" مدرب الفريق الفرنسى مولود فى ١٥ أكتوبر ١٩٦٨  وهو أيضا برج الميزان والمباراة النهائية ستكون يوم ١٥ يوليو ورغم الضغوط والتوتر الذى يمر به ديدييه فى هذا اليوم ولكنه سيكون موفقًا  جدًا.

وتوضح خبيرة الأبراج، أن القمر يقترن بعطارد فى هذا اليوم  ببرج الأسد ويمنحه دعما، كما أن اقتران القمر بعطارد فى  هذا اليوم يضاعف الحظ  لدولة فرنسا ورئيسها " ايمانويل ماكرون" وهو برج القوس، خاصة أن هذا الاقتران  يقع فى منزل الحظ بالنسبة للرئيس الفرنسى "ماكرون".


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد البسيونى

يبقى كرواتيا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد البسيونى

يبقى كرواتيا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل الزملكاويه 😁🙌 يشجعون كرواتيا الشقيقه على فرنجه فرنسا

كاس العالم كرواتى..ان شاء اللله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

من فاز على الانجليز سيفوز على فرنسا بسهولة

هذا غير ان الدافع عند الكروات اقوى وسوف يستميتون وسترون فريق كبير جدا ،، والأيام بيننا يا بتاعت الفلك

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

كرواتيا هتخسر

لية ...لا كرواتيا تبع لبرج العقرب و العقرب مسيطر علية المشتري ..و المشتري داخل في مشاكل مع العقرب ..عشان كدة كرواتيا هتخسر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة