موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. التعليم تعلن نتيجة الثانوية العامة

الخميس، 12 يوليو 2018 01:21 م
موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. التعليم تعلن نتيجة الثانوية العامة وزير التعليم والموجز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها إعلان وزارة التعليم نتيجة الثانوية العامة 2018 واسماء الأوائل ودرجاتهم ومحافظاتهم... وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.

الأول على مستوى الجمهورية للمتفوقين: أحلم بالحصول على منحة لدراسة الهندسة بـAUC

أعرب الطالب سيف الدين محمد البسيونى الدرينى، ابن قرية بطينة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، الحاصل على المركز الأول على الجمهورية بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا الثانوية بنين بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية شعبة مدارس STEM  عن فرحته بحصوله على المركز الأول ضمن أوائل الثانوية العامة.

ندى عبده الأولى مكرر علمى رياضة: ماكنتش بلزم نفسى بعدد ساعات محدد

استقبلت والدة الطالبة ندى عبده بدوى عبد القادر، بمدرسة حلمية الزيتون الثانوية بنات التابعة لإدارة عين شمس مكالمة مكتب الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لتبشيرها بحصول ابنتها على المركز الأول مكرر علمى رياضة فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية؛ فكانت فرحتها أكبر من تمكينها على تبليغ البشرى لابنتها التى سافرت إلى سوهاج منذ أيام، وتولى هذه المهمة زوج خالتها.

التعليم تفتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة الأحد المقبل ولمدة شهر

أكد خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة سوف تفتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة للطلاب الراغبين فى تقديم تظالمات يوم الأحد المقبل، ولمدة شهر.

وزير التربية والتعليم الأسبق: التنظيم سبب تفوق نجلى وترتيبه بين الأوائل

أكد الدكتور جمال العربى وزير التربية والتعليم الأسبق، إنه لم يخطر رسميا من الوزارة بترتيب نجله فى قائمة أوائل الثانوية العامة.

مشيرا إلى أن نجله "عمر جمال العربى" الطالب بمدرسة الشبان المسلمين ببنها، حصل على مجموع 408.5 درجة، والأول حصل تقريبا على مجموع 409 درجة، وبلغة الإحصاء فإن ترتيب نجله بين الثانى والثالث على أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

الأولى على الثانوية "أدبى": كنت بعتمد على نفسى مع الدروس الخصوصية

أكدت دنيا هشام النجار، الأولى على الثانوية العامة الشعبة الأدبية، أنها كانت تعتمد على الدروس الخصوصية فى جميع المواد، والمدرسين كانوا يقدموا المساعدة بشكل جيد وليست سيئة كما يروج البعض.

الإدارية العليا: من حق الدولة فرض مقابل انتفاع لجميع أراضى وضع اليد

أصدرت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار يحيى خضرى نوبى، نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين أحمد منصور وناصر رضا عبد القادر والدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى وعبد العزيز السيد نواب رئيس مجلس الدولة حكما مهما فى مجال أراضى وضع اليد على مستوى الجمهورية وأكدت أنه من حق الدولة فرض مقابل انتفاع لجميع أراضى وضع اليد وإلا اعتبروا من مغتصبى أرضى الدولة، وأنه لا يجوز الإثراء على حساب الدولة وألزمت إحدى الشركات بأن تؤدى للحكومة مبلغ مليون ونصف عن أرض ملك الدولة مساحة ألف متر تشغلها الشركة مخازن لها بحلوان وألزمتها المصروفات.

نتيجة الثانوية العامة.. الأول مكرر علمى علوم: كنت باخد دروس بـ2500 جنيه شهريا

قال كيرلس مرشد ابراهيم ، ابن مركز ملوى ، جنوب المنيا ، الأول مكرر شعبة علمى علوم : "لم أكن اتوقع اننى سوف احجز مقعدا ضمن اوائل الثانوية العامة" ، مضيفا أنه فور علمى بالنتيجة انتابنى فرحة هستيرية انا وعائلتى ، لم أكن محظوظ بسماع صوت وزير التربية والتعليم لأن الرقم المسجل لى فى الوزارة رقم المدرسة وليس رقمى ، فمن ابلغنى بالنتيجة كانت المدرسة وكنت اتمنى سماع صوت الوزير.

نتيجة الثانية العامة.. الأول مكرر علوم: كنت بذاكر 10 ساعات وبمارس رياضة يوميا

قال "أحمد عادل محمد محمد"، الحاصل علي المركز الأول مكرر علمي علوم، في الثانوية العامة، والمقيم قرية أبو حسين مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية، أن ترتيبه الثالث بين أفراد أسرته، وأن والده يعمل تاجر، وأنه سعيد بنجاحه وتفوقه وحصده المركز الأول.

الأول مكرر علمى بالثانوية العامة: توقعت إعلانى ضمن الأوائل وسألتحق بالهندسة

قال أحمد شعبان أحمد عبد الحميد الشيمى، الأول مكرر بالثانوية العلمى، قسم علمى رياضة، بمجموع 409 درجات، إنه كان يتوقع نجاحه وحصوله على أحد المراكز الأولى عقب إعلان نتائج الثانوية، مشيرا إلى أنه كان يجرى مراجعة بعد كل الامتحانات، ولم يجد خطأ فى إجابته سواء فى إجابة واحدة فى مادة اللغة الإنجليزية، وأفقدته نصف درجة فقط.

مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى وسط حماية شرطة الاحتلال

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين وطلاب يهود صباح اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى.

صور.. ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 على مستوى الجمهورية

ينشر اليوم السابع أسماء ومجموع الطلاب الأوائل فى الثانوية العامة 2018، وعناوينهم فى القاهرة والمحافظات.

وقد عقد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا صباح اليوم الخميس لإعلان اعتماد نتيجة الثانوية العامة، وبيان الأرقام والمؤشرات الخاصة بالنتيجة هذا العام، التى وصلت نسبة النجاح فيها إلى 74.3%.

تعرف على أسعار السجائر للمستهلك قبل وبعد الزيادة الأخيرة

أعلنت  الشركة الشرقية للدخان، ايسترن كومبانى اليوم رسميا  أسعار السجائر  وتراوحت الزيادة  ما بين جنيه ونصف، إلى 4 جنيهات، وفيما يلى أسعار بيع كافة أنواع السجائر الشعبية قبل وبعد الزيادة.

نتيجة الثانوية العامة.. التعليم: ندى حسين الأولى رياضة بمجموع 409 درجات

حصلت الطالبة ندى حسين إبراهيم حبيب من محافظة بورسعيد على ترتيب الأولى فى قائمة أوائل الثانوية العامة شعبة العلمى رياضة من محافظة بورسعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة