حوار.. ماذا قال خير الدين مضوى عن الأهلى والقيصر والحضرى وكارتيرون؟

الخميس، 12 يوليو 2018 04:41 م
حوار.. ماذا قال خير الدين مضوى عن الأهلى والقيصر والحضرى وكارتيرون؟ خير الدين مضوى المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الجزائرى خير الدين مضوى، المدير الفنى للإسماعيلى، تجربة جديدة هى الأولى من نوعها لمدرب جزائرى فى الدورى المصرى.

وعن رؤيته لمباراة الإسماعيلى أمام الأهلى، وهل يستطيع تكرار ما فعله مع وفاق سطيف، وهل هناك مزيد من التدعيمات، ولاعب كان يتمناه، حرص خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى على التحدث للموقع الرسمى للدراويش فكانت الإجابات التالية..

 

– أتطلع لتحقيق نتائج مميزة باعتبارى أول مدرب جزائرى فى الدورى المصرى، فهو تحدٍ خاص بالنسبة لشخصى مع فريق كبير يعشق البطولات، وسأواجه نفس الظروف التى عملت فيها مع وفاق سطيف والنجم الساحلى، لاسيما أن الفريق يلعب على أربع بطولات.

– فترة الإعداد تم تقسيمها لثلاث مراحل، الأولى كانت بالإسماعيلى والثانية فى المعسكر الحالى بالإسكندرية والثالثة بدورة صلالة فى سلطنة عمان.

– مواجهة الصفاقسى بدورة صلالة أفضل اختبار قبل خوض منافسات الموسم الجديد، سقف الطموح بات عاليا بعد حصد وصافة الدورى فى الموسم المنقضى.

– الدورى المصرى أبرز ما يميزه هو اللعب الأرضى السريع، بجانب تواجد عدد كبير من اللاعبين يمثلون القوام الأساسى للمنتخب الوطنى على عكس منتخبى الجزائر وتونس.

– استقررت بنسبة تصل إلى 70% على التشكيل الأساسى للفريق، ومع المباريات المتبقية بجانب دورة عمان ستزيد النسبة بالطبع.

– أساس المشاركة مع الفريق هو الانضباط والتألق، الفريق يحتاج لمهاجم بجانب الكاميرونى ميندوجا وربما لاعب ارتكاز بعد رحيل محمد فتحى.

– دور حسنى عبدربه وعصام الحضرى إضافة كبيرة، والثنائى سيساعدانى على تحقيق أهدافى من خلال خبراتهما الكبيرة.

– حينما توجت بأبطال أفريقيا مع الوفاق كان أكثر من 10 لاعبين أساسيين رحلوا عن الفريق، ونجحت فى عمل توليفة مع اللاعبين المغمورين للفوز بأكبر بطولة فى القارة، وبالطبع لدى طموح لتكرار ذلك رغم وجود بعض الفوارق.

-مواجهة الأهلى افتتاحية نارية فى الدورى المحلى، ستكون مباراة على أعلى مستوى بين الفريقين.

-المباراة ستكون فى أرجل اللاعبين، ونجحت فى الفوز على كارتيرون حينما كان مدرباً لمازيمبى بنصف نهائى أبطال أفريقيا، وأتمنى تكرار ذلك.

-أداء المنتخبات العربية فى مونديال روسيا كان مخيباً للآمال وخروج غير متوقع، لاسيما على منتخب مصر الذى كانت الآمال تعقد عليه لتحقيق نتائج مميزة.

-أتمنى من جماهير الإسماعيلى عمل المساندة الكاملة للاعبين للوصول إلى المآرب المنتظرة وإعادة البسمة لوجوههم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة