خالد صلاح

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة بالصبار

الخميس، 12 يوليه 2018 03:00 ص
وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة بالصبار وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

البشرة الحساسة من أكثر أنواع البشرة التى تتأثر بالتغيرات الجوية خاصة مع الحر والأتربة وارتفاع نسبة الرطوبة، ويمكن من خلال بعض الوصفات الطبيعية القيام بتنظيف البشرة الحساسة وحمايتها من هذه الأضرار، وذلك وفقا لموقع greenpeople.

ويرجع تعرض البشرة الحساسة للاحمرار  نتيجة ضعف الطبقة الخارجية للبشرة التى تعد واقياً طبيعياً يمنع البكتيريا و المواد الضارة من دخول الجسم، وتحافظ على الرطوبة داخلها وتجنب الجفاف.

الموضة الحلق للرقبة الطويلة
وصفات طبيعية 

 

الصبار:
 

يساعد الصبار على تهدئة البشرة ويمكن عمل ماسك من خلال الحصول على الصبار ومزجه ببعض القطرات من زيت الزيتون ووضعه على البشرة حتى يجف لنحو 15 دقيق ثم شطفه بالماء الفاتر.

 البشرة الخمرية

وصفات طبيعية 

 

البابونج
 

البابونج يحمل خصائص مضادة للالتهاب ويحتوى على رائحة الجيدة،  ومفيد  للعناية بالبشرة الحساسة ويمكن استخدامه كل يوم كجزء من روتين العناية بالبشرة الحساسة يوميا، والترطيب بعد التعرض لأشعة الشمس لحماية البشرة الملتهبة وتهدئتها.


الطريقة:

 

قومى بغلى كوب من البابونج ودعيه حتى يكون دافئ واستخدمى قطعة من القطن النظيفة مبلله بالبابونج على الوجه لتنظيف وترطيب البشرة والعمل على تهدئتها.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة