خالد صلاح

مش شرط يبقى فورمال.. إلبسى الجيب المنقوشة بأكتر من طريقة فى الشغل

الخميس، 12 يوليه 2018 02:00 م
مش شرط يبقى فورمال.. إلبسى الجيب المنقوشة بأكتر من طريقة فى الشغل أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

تبحث الفتيات باستمرار عن أزياء مناسبة للذهاب للعمل فى فصل الصيف، حيث تقل الاختيارات بالنسبة لهن عندما يبحثن عن إطلالة رسمية وأنثوية فى نفس الوقت، فلم يعد البنطلون القماش والبليزر  هما المسيطران على  اختيارات الفتيات لتلك الأزياء، ولكن موضة هذا العام فتحت الاختيارات أمام الكثيرات لارتداء اكثر من إطلالة مختلفة للأزياء الفورمال فى العمل.

أزياء
أزياء

 

فبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"، ل"اليوم السابع"، ان الجيب المنقوشة القصيرة هى المسيطرة على الموضة فى الأزياء الفورمال والسيمى فورمال عند النهار هذا العام، مضيفة أنها تناسب مختلف الأجسام، ويمكن ارتدائها بأكثر من شكل، وتعتبر قطع الملابس الكاجوال هى الأنسب لارتدائها مع الجيب المنقوشة بمختلف الأشكال خلال المقابلات الرسمية عند النهار فى الصيف.

أزياء2
أزياء

 

فإليكِ فى السطور التالية أكثر من طريقة لارتداء الجيب المنقوشة فى العمل

 

أزياء4
أزياء

 

أزياء7
أزياء

 


 

الجيب المنقوشة والشيميز

اختارى الشيميز السادة القطن أو الجينز عند ذهابك للعمل فى الصباح للمقابلات السيمى فورمال، وسيكون الحذاء الرياضى هو الأفضل فى ذلك الوضع، وبالنسبة لموضة الجيب المنقوش ستجدين أن المخطط والتى تحتوى على رسومات متداخلة بألوان فاتحة هى المسيطرة على التصميمات.

أزياء5
أزياء

 



الجيب المنقوشة والتى شيرت الكاجوال

أما من أجل إطلالات اكثر حرية اختارى الجيب المنقوشة بالورود مع التى شيرت الكاجوال، وتوضح رشا عادل أن التى شيرتات التى تحتوى على رسومات باسماء الماركات هى الاكثر توفرًا فى الفترة الأخيرة ويمكنك الاختيار من بينها  مع الكعب العالى أو الحذاء الأرضى بالسيور.


 
أزياء1
أزياء

 



الجيب المنقوشة والشيفون

أما للمقابلات الأكثر رسمية يمكنك ارتداء الجيب المنقوشة مع البلوزة الشيفون، ويفضل اختيار ألوان بدرجات الباستيل التى تتناسب مع موضة أزياء الصيف هذا العام.


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة