خالد صلاح

محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يشهدان بروتوكول بين الاستشارات الهندسية و المياه

الخميس، 12 يوليه 2018 10:56 ص
محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يشهدان بروتوكول بين الاستشارات الهندسية و المياه محافظ سوهاج ورئيس الجامعة
سوهاج – عمرو خلف
إضافة تعليق

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة فعاليات توقيع بروتوكول التعاون بين مركز الاستشارات الهندسية والخدمات الإنمائية بكلية الهندسة بجامعة سوهاج والتى يمثلها الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج ويمثلها اللواء المهندس محمد بدرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإجراء أعمال الاستشارات الهندسية للمشروعات التى سيتم تنفيذها.

وأكد المحافظ  فى بيان له، أن الجامعة بيت خبرة يمكن الرجوع اليه للاستفادة من الخبرات العلمية لحل المشكلات التى تواجه جميع المؤسسات بالمحافظة، مشيرا إلى أهمية الدور الذى تقوم به الجامعة لتحقيق التنمية الشاملة وتخريج اجيال قادرة على تحمل المسئولية وبناء الوطن، و أن الجامعة هى قاطرة التنمية فى كل اقليم لما تحتويه من علماء وخبرات فى جميع المجالات.

وأوضح الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة أن البروتوكول يشمل إجراء التصميمات اللازمة والإشراف الدورى على الإصلاحات والترميمات والإنشاءات الخاصة بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وإعداد التصميمات المعمارية والإنشائية وأبحاث التربة والأساسات والأعمال الصحية والكهربية والميكانيكية وأعمال المرافق من تغذية المياه والصرف الصحي.

واشار اللواء المهندس محمد بدرى إلى أن مركز الاستشارات الهندسية يساهم فى الإعداد الفنى للمقايسات ووضع المواصفات وإعداد كافة مستندات الطرح للمناقصات والممارسات وإعداد العقود وأوامر الإسناد والاشتراك فى أعمال الاستلام الابتدائى والاستلام النهائى للأعمال المنفذة.

 

المحافظ يشهد توقيع بروتوكول بين الجامعة وشركة المياه (1)

المحافظ يشهد توقيع بروتوكول بين الجامعة وشركة المياه 

 

المحافظ يشهد توقيع بروتوكول بين الجامعة وشركة المياه (2)
المحافظ يشهد توقيع بروتوكول بين الجامعة وشركة المياه 

 

المحافظ يشهد توقيع بروتوكول بين الجامعة وشركة المياه (3)
المحافظ يشهد توقيع بروتوكول بين الجامعة وشركة المياه

 

المحافظ يشهد توقيع بروتوكول بين الجامعة وشركة المياه (4)
المحافظ يشهد توقيع بروتوكول بين الجامعة وشركة المياه 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة