خالد صلاح

دلع بنات.. 4 أفكار لتجديد غرف الفتيات بالألوان المبهجة وديكورات بالرموش

الخميس، 12 يوليه 2018 05:00 م
دلع بنات.. 4 أفكار لتجديد غرف الفتيات بالألوان المبهجة وديكورات بالرموش  تجديد منزلك
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

تجديد ديكورات المنزل وخاصة غرف النوم، لا يحتاج منك الكثير من المال والتفاصيل الكبيرة، فقد يتعلق إبراز جمال منزلك ببعض الإضاءة وإضافة بعض اللمسات على الحائط، ووفقا لموقع pinterest توجد بعض الصور التى توضح ذلك.

 

الإضاءة بالديكورات:
 

الاضاءة
الاضاءة

 

الاضاءة ببعض اللمبات وعدد من الديكورات على أحد الحوائط، خاصة إذا كانت خلف السرير او جواره تعطى الكثير من التألق لغرفة الطفل، ويمكن تجسيد هذه الاضاءة فى شكل قصر من قصور أفلام كارتون ديزينى.

 

اللون الاصفر:
 

ديكورات باللون الاصفر
ديكورات باللون الاصفر

 

من أحدث ألوان الديكورات هو اللون الأصفر الهادئ، والذى لا يعتمد عليه فقط فى دهان الحائط بل فى المفروشات والستائر وبعض اللمسات الديكورية، كالمرجيحة المعلقة.

 

ألوان مبهجة:

 

ديكورات غرف1
ديكورات غرف

 

إذا كنت تجددى لغرفة نوم طفلتك، فاختيار الألوان المبهجة لابد ان يكون اساس ديكورها مثل الوان الباستيل والذى يتم تنسيقه بين لون الحائط وبعض المفروشات فى الغرفة، مع وضع بعض اللمسات الجمالية على الحائط التى تعبر عن جمال الفتيات مثل الرموش أو الشفاه أو القلوب.

 

الأرفف:

 

0b0894ee38ebe95a794e69cec08dca42
ديكور

 

 تثبيت بعض الارفف سواء الخشبية أو من الزجاج، بالغرفة ووضع بعض الديكورات عليها مثل اصيص الزرع، أو الالعاب  او الكتب والقصص ستكون فكرة جيدة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة