خالد صلاح

جولة فى دولاب إكسسوارات الأميرات..اعرفى إزاى تلبسى النضارة على طريقة ميجان ماركل

الخميس، 12 يوليه 2018 05:00 ص
 جولة فى دولاب إكسسوارات الأميرات..اعرفى إزاى تلبسى النضارة على طريقة ميجان ماركل إكسسوارات ميجان ماركل
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

أصبحت تحت مجهر واهتمام الجميع بعدما أصبحت واحدة من عائلة البلاط الملكى فى بريطانيا، ميجان ماركل العروس الحديث التى ما إن دخلت القصر الملكى حتى أصبح الجميع يتابعون حركاتها، ويحللون اختيارات إطلالاتها، وأزيائها، واختلافها عن سابق عهدها قبل زواجها من الأمير هارى.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ميجان ماركل1
ميجان ماركل

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل امتد لإكسسواراتها وكيفية اختيارها لبعض القطع المميزة التى تظهر بها دائمًا، ففى تقرير له نشر موقع “Daily mail”، أبرز الإكسسوارات التى لا تتمكن ميجان ماركل من الاستغناء عنها فى إطلالاتها المختلفة، وهى النظارة الشمسية التى تحرص على اختيارها بعناية.

ميجان ماركل2
ميجان ماركل

 

ميجان ماركل3
ميجان ماركل

 

فمن خلال جولة فى دولاب نظاراتها الشمسية اتضح أن اللون الأسود هو الأقرب لقلبها بين العديد من النظارات التى ظهرت بها، أما بالنسبة للأحجام فالنظارات متوسطة الأحجام هى الأكثر اختيارًا لها فى اكثر من إطلالة، وكبيرة الإطار والحجم  ظهرت بها مرات معدودة أثناء تواجدها على البحر او فى ظهورها خلال التسوق.

ميجان ماركل4
ميجان ماركل

 

ميجان ماركل5
ميجان ماركل

 

ميجان ماركل6
ميجان ماركل

أما فى ظهورها الأخير قبل دخولها القصر الملكى فظهرت مع الامير هارى بالنظارة الشمسية الأقرب لقلبها وهى سوداء اللون، والتى حللها خبراء الموضة بانها ملائمة لشكل وجهها، بالإضافة لملائمتها للكثير من أزيائها التى تظهر بها باستمرار، وأوضح بعض الخبراء فى اختيار الإكسسوارت أن اختيارات ميجان ماركل لتلك الأشكال من النظارات تجعل ذوقها ضمن الشريحة الشبابية، وعدم تقيدها بالموضة او احدث الأشكال، ولكنها تختار الأقيم، والأكثر ملائمة لشكل وجهها.

ميجان ماركل7
ميجان ماركل

 


ميجان ماركل

 

ميجان ماركل9
ميجان ماركل

 

ميجان ماركل10
ميجان ماركل

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة