هيثم الحاج على: إقبال الناشرين على معرض بورسعيد للكتاب يتزايد عاما بعد الآخر

الأربعاء، 11 يوليو 2018 06:00 ص
هيثم الحاج على: إقبال الناشرين على معرض بورسعيد للكتاب يتزايد عاما بعد الآخر الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن إقبال الناشرين المصريين على معرض بورسعيد للكتاب يتزايد عاما بعد الآخر، وذلك نتيجة لحجم المبيعات فى المعرض وإقبال أبناء المحافظة على المعرض.

وأشار الدكتور هيثم الحاج على، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن نسبة إقبال الناشرين المصريين على معرض بورسعيد للكتاب، هذا العام، تتزايد عن العام الماضى، بفارق 35 ناشرًا، ففى العام الماضى بلغت نسبة الناشرين المصريين المشاركين 40 ناشرا، فيما بلغت هذا العام 75 ناشرا.

وأوضح هيثم الحاج على، أن محافظة بورسيعد، متمثلة فى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسيعد، وفرت قطعة الأرض التى سيقام عليها معرض بورسعيد للكتاب مجانا، وذلك ضمن إجراءات التعاون بين الهيئة والمحافظة.

هذا ومن المقرر أن تنطلق فعاليات معرض بورسعيد للكتاب، يوم الخميس 12 يوليو، على أن يستمر فى استقبال الزوار حتى 22 من الشهر نفسه، ومن المزمع أن تشهد الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حفل افتتاح المعرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة