ماتقوليش ماينفعش للشغل.. اعرفى إزاى تختارى الفستان المناسب الصبح

الأربعاء، 11 يوليو 2018 07:00 م
ماتقوليش ماينفعش للشغل.. اعرفى إزاى تختارى الفستان المناسب الصبح فساتين
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترسخ فى أذهان الكثيرات أن الفساتين من أبرز القطع التى لا تصلح لخروجات النهار خاصة عند الذهاب للعمل أو المقابلات الرسمية، ولكن موضة هذا العام غيرت الكثير من تلك الأفكار، وأعادت بعض الأزياء التى اختفت لسنوات طويلة منذ التسعينات، ففى تقرير له نشر موقع “Instyle”،  مجموعة من أبرز الفساتين التى يمكن ارتداؤها في النهار، وخاصة فى العمل أو عند المقابلات الرسمية.

فساتين
فساتين

 

فساتين1
فساتين

 

وذكر التقرير أن عروض الموضة المختلفة لربيع وصيف 2018 برز من خلالها وجود الفساتين بمختلف أشكالها وتصميماتها والتى طرحت بألوان تتلائم مع موضة الأزياء هذا العام، فتواجدت ألوان الباستيل، واللون الأبيض الذى يسيطر على موضة الفساتين هذا العام.

أما بالنسبة للفساتين التى تناسب الذهاب للعمل عند الصباح فيعتبر الشورت دريس مع الحذاء الرياضى هو الاختيار الأنسب للإطلالات الحرة خلال فصل الصيف، كل ما عليكِ فعله هو اختيار تصميم الفستان المناسب لجسمك، فتعرفى فى السطور التالية على موضة الفساتين الصيفية هذا العام واختارى منها.

فساتين2
فساتين

 

فساتين3
فساتين

 

فساتين4
فساتين

 

فساتين5
فساتين

 

يمكنك اختيار الفستان الماكسى الذى تغلب على تصميماته الأشكال الأقرب لفساتين الأساطير بالأقمشة الشيفون والورود المنقوشة، أما الفساتين القصيرة فالتصميمات السادة هى المسيطرة عليها واحرصى فى ذلك الوضع على اختيار حذاء وحقيبة يد منقوشتين من أجل إطلالة صيفية مميزة.

فساتين6
فساتين

 

فساتين7
فساتين

 

فساتين8
فساتين

 

فساتين9
فساتين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة