أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق حامد يحسم هوية أجنبى الزمالك الرابع.. الكولومبى موريللو أو لاعب وسط

الأربعاء، 11 يوليو 2018 11:25 ص
طارق حامد يحسم هوية أجنبى الزمالك الرابع.. الكولومبى موريللو أو لاعب وسط طارق حامد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على سيناريو صفقة اللاعب الأجنبى الرابع فى القائمة البيضاء بالموسم الجديد بعد الاستقرار على رحيل النيجيرى معروف يوسف لينضم اللاعب المنتظر للثلاثى كاسونجو وحمدى النقاز وحميد أحداد ويصبح عدد اللاعبين الأجانب 4 وفقا للمسموح من جانب اتحاد الكرة.

بعد فشل مفاوضات الزمالك مع المغربى أيوب الكعبي قرر المجلس الأبيض تأجيل حسم هوية الأفريقى الرابعة بالقائمة لحين حسم مصير طارق حامد من حيث الاستمرار أو الرحيل.

وحال تأكد استمرار طارق حامد مع الزمالك سيتم التعاقد مع الكولومبى ميجيل موريللو مهاجم نادى ديبورتيفو كالى الكولومبى خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة ووافق النادى الكولومبى على إتمام الصفقة على دفعتين، الأولى تسدد كاش بقيمة 650 ألف دولار والثانية فى يناير المقبل وتبلغ 350 ألف دولار، بالإضافة للحصول على 10% من نسبة إعادة البيع.

بينما حال رحيل طارق حامد يدرس المجلس الأبيض التعاقد مع لاعب أفريقى فى وسط الملعب بعد تلقى السيرة الذاتية للجزائرى محمد بن خماسة لاعب اتحاد الجزائر والكاميرونى فرانك كوم لاعب الترجى التونسى.

وترى أصوات داخل الزمالك أن التعاقد مع مهاجم سيكون أفيد بالنسبة للقلعة البيضاء حتى حال رحيل طارق حامد لإمكانية ضم لاعب وسط محلى وليس أفريقى بينما هناك صعوبة فى ضم مهاجم محلى متميز خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة