أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب خالد خلف الله يطالب بإعادة 75 إخصائى تربية مسرحية لإدارة نجع حمادى

الأربعاء، 11 يوليو 2018 11:57 ص
النائب خالد خلف الله يطالب بإعادة 75 إخصائى تربية مسرحية لإدارة نجع حمادى النائب خالد خلف الله
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة إلى الدكتور على عبد العال، موجهًا إلى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، بشأن عودة 75 أخصائيا بتوجيه التربية المسرحية فى إدارة نجع حمادى التعليمية.

 

وقال خلف الله، إن الأخصائيين يعملون منذ سبع سنوات بتوجيه التربية المسرحية بإدارة نجع حمادى وفوجئوا بقيام "توجيه اللغة العربية وتنسيق التعليم الابتدائى" بالمديرية بتعليمات من الموجه العام للغة العربية بنقلهم إلى إدارة أبو تشت التعليمية التى تبعد 60 كيلو مترا عن سكنهم، والعمل مدرسيين اللغة العربية وهم لا يجيدون تدريس اللغة العربية.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، فى الاقتراح المقدم منه، أن الأخصائيين أكدوا على أن إدارة أبو تشت ليس بها عجز بمدرسى اللغة العربية بل هناك فائض فيه عددهم، وأن مسألة نقلهم تضر بهم وبذويهم حيث سيتكبدون مصاريف كثيرة من مواصلات ومصاريف حياتيه بسبب هذا النقل، علاوة عما سيحدثه الأمر من فوضى بين الإدارات وبين الأخصائيين مما يتسبب فى الإهمال الجسيم فى حق الطلبة.

 

وأوضح خلف الله، أن الأمر الأخطر أن المنقولين ليس لديهم أى دراية بتدريس مادة اللغة العربية نهائيًا، وفى هذا الصدد اقترح عودة 75 أخصائيًا بتوجيه التربية المسرحية إلى إدارة نجع حمادى التعليمية وإلغاء قرار نقلهم إلى إدارة أبو تشت التعليمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة