خالد صلاح

القبض على عامل ينقب على الآثار داخل منزله فى فايد بالإسماعيلية

الأربعاء، 11 يوليه 2018 08:35 م
القبض على عامل ينقب على الآثار داخل منزله فى فايد بالإسماعيلية تنقيب عن الآثار - ارشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم
إضافة تعليق

نجحت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز فايد، من القبض على عامل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزله بقرية فنارة دائرة مركز فايد بالاسماعيلية وبحوزته معدات التنقيب.

 

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، بورود معلومات للرائد مروان الطحاوى رئيس مباحث مركز فايد، مفادها قيام أحد المواطنين بالتنقيب عن الاثار داخل منزله بناحية أبورمانة الجبل التابعة لقرية فنارة دائرة المركز، انتقلت الاجهزة الامنية وضباط المباحث للمنزل  المتحرى عنه وتمكنوا من ضبط "حمادة.ك.ن"41 عاما عامل أثناء تنقيبه عن الآثار وبحوزته معدات التنقيب "بكرة بالجنزير،عددا من الكواريك اللازمة للحفر" كما تم العثور على حفرة بقطر متر ونص وبعمق 5 امتار داخل المنزل.

 

وبمناقشته، أقر بقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل المنزل .

 

 تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتم تعيين الحراسة اللازمة على المنزل وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2330 لسنة 2018 جنح مركز فايد واخطرت النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة