كارتيرون يشرح رؤية جهاز الأهلي فى مؤتمر صحفى.. الفرنسى: متعود على تدريب الكبار وحصد البطولات.. لدى صلاحيات التعاقد على صفقات جديدة.. ومحمد يوسف: لا نية لبيع أى لاعب وهدفنا التتويج باللقب الأفريقى.. فيديو وصور

الأحد، 01 يوليو 2018 02:04 م
كارتيرون يشرح رؤية جهاز الأهلي فى مؤتمر صحفى.. الفرنسى: متعود على تدريب الكبار وحصد البطولات.. لدى صلاحيات التعاقد على صفقات جديدة.. ومحمد يوسف: لا نية لبيع أى لاعب وهدفنا التتويج باللقب الأفريقى.. فيديو وصور كارتيرون
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى و ندى مجاهد - إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الجهاز الفنى لفريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ، مؤتمراً صحفياً بمقر النادى بالجزيرة، لشرح رؤية الجهاز لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

ويرصد اليوم السابع أبرز تصريحات المؤتمر الصحفى فى التقرير التالى: 

 

المدرب الفرنسى: متعود على تدريب الفرق الكبار وحصد البطولات

عبر باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، عن سعادته بالعودة للكرة الأفريقية والعودة أيضاً لمصر وتدريب فريق كبير بحجم النادى الأهلى، مقدماً الشكر لمسئولى القلعة الحمراء على حسن استقباله منذ وصوله إلى القاهرة.

كارتريرون يؤكد سعادته بالتواجد فى نادٍ كبير بحجم الأهلى
 

وعبر كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفى، عن سعادته بالتواجد فى نادٍ بحجم الأهلى، مؤكداً أن هناك أشياء طلبها من اللاعبين فى أول اجتماع له، وهى تحقيق النتائج الجيدة والفوز بالمباريات والبطولات، ولا تراجع عن هذا الأمر.

وأضاف كارتيرون، أعرف أن الأمور صعبة، ولكن الأهلى واللاعبين والجهاز قادرون على التعامل مع هذه الظروف، وتحديداً فى البطولة الأفريقية، بعد الهزيمة فى مباراة والتعادل فى أخرى، مضيفاً أمتلك إرادة وحماساً فى تواجدى مع نادى بحجم الأهلى، مشيراً إلى أنه يعتاد على تدريب الفرق الكبرى وحصد البطولات، كما يحب أجواء الضغوط الجماهيرية لحصد الألقاب، خاصة أن مشاعر جماهير الأهلى تدفعه لتحقيق أفضل ما لديه.

وعن تغيير طريقة لعب الفريق، كشف الخواجة الفرنسى أنه قد يغير طريقة اللعب خلال المباراة الواحدة، وفقا لسير اللقاء، كما أنه خاض مع الفريق وديتين بطريقة لعب مختلفة عن الأخرى.

وأشار الخواجة الفرنسى إلى أنه فى انتظار عودة اللاعبين الدوليين وتحديد موقفهم، سواء من الإصابات أو غيره، وحاليا يتم التعامل مع اللاعبين المتواجدين، قائلا، "نحن كجهاز فنى نحترم الجماهير ومتحمسون لتحقيق نتائج جيدة"، مؤكدا حصوله على جميع الصلاحيات للتعاقد مع أى لاعب جديد حال الحاجة إلى ذلك، وأن الفترة المقبلة ستشهد حسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقات وغيرها من الأمور الفنية.

محمد يوسف يشيد بكارتيرون

بينما أكد محمد يوسف، مدرب عام فريق الأهلى، أن كارتيرون يتميز بسيرة ذاتية كبرى منها حصوله على بطولة أفريقيا مع مازيمبى، وحصل على ثالث أفريقيا مع مالى، بالإضافة إلى إنجازاته مع أندية أخرى، مثل دجلة والنصر وكاليفورنيا بأمريكا، كما أنه سدد الشرط الجزائى للفريق الأمريكى حتى يتولى تدريب الأهلى.  

وأَضاف يوسف أن أجواء الأهلى تساعد على تحقيق الأهداف والبطولات، حيث إنه أكثر فريق يمتلك لاعبين يمثلون مصر فى كأس العالم، وعددهم ستة بخلاف لاعبين آخرين يستحقون المشاركة ويملكون الخبرة اللازمة، مشيراً إلى أنه لا توجد نية لبيع أى لاعب فى صفوف النادى الأهلى للحفاظ على قوام الفريق فى الفترة المقبلة.

وأكد المدرب العام للأهلى أن الجهاز الحالى هدفه الأساسى الحصول على بطولة أفريقيا، مشيراً إلى أنه هذا السبب يدفعنا لعدم بيع أى لاعب، لافتا إلى أنه من المحتمل خلال الفترة المقبلة تتغير رؤية الجهاز الفنى بما يستجد من أمور على الفريق الأحمر.

وأشار يوسف إلى أن الأهلى يضم أفضل لاعبين فى الكرة المصرية، ومن الطبيعى أن يتلقى لاعبوه عروضاً ولكن ليس هناك نية لبيع أى لاعب، مشدداً على أن الأهلى نادى بطولات ودائماً ما يكون سعيه للحصول على البطولة التى يشارك فيها.

محمد يوسف يكشف أسباب عقوبة أزارو

وأشار محمد يوسف إلى أن العقوبة الموقعة على وليد أزارو ترجع إلى تغيبه عن المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام الشمس، دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، ولم يقدم اعتذاراً فتم تطبيق اللائحة عليه، مؤكداً أن أى فرد، سواء فى الجهاز الفنى أو الإدارى أو الطبى، لابد أن لا يشعر أنه أكبر من الكيان، فجميعنا أفراد داخل كيان الأهلى.

وكشف مدرب عام الفريق أن الجهاز الفنى يتعامل مع جميع اللاعبين باحترام، ولكن هناك لائحة ونظاما داخل القلعة الحمراء، وهو ما تم تطبيقه على اللاعب.

ويضم الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم: باتريس كارتيرون مدير فنى، محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، سامى قمصان مدربا، مصطفى كمال مدرب حراس المرمى، مايكل ليندمان مدرب أحمال، حسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال، وسام صفوت محلل الأداء والفيديو، سمير عدلى مديرا إداريا، خالد محمود رئيس الجهاز الطبى، وأحمد حسن مترجما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة