شكوى من انقطاع المياه بشارع التعاون فيصل فى الجيزة

الأحد، 01 يوليو 2018 08:00 م
شكوى من انقطاع المياه بشارع التعاون فيصل فى الجيزة  انقطاع المياه - صورة أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكت القارئة إيمان رشدى من أهالى شارع التعاون فيصل من انقطاع مياه الشرب منذ الحادية عشر صباحا.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن، أنها تواصلت مع الشركة على الرقم المخصص للشكاوى ولكن دون جدوى، مؤكدة أن المنطقة تتعرض كثيرا لانقطاع المياه فى فترات مختلفة على مدار اليوم.

وناشدت القارئة المسئولين فى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على حل المشكلة فى أقرب وقت رأفة بالأهالى فى ظل ارتفاع درجات الحرارة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جهاد محمد خميس

3ش عماد من عز الدين عمر اسباتس الهرم

نحن في هذا العنوان ايضا نعاني من انقطاع المياه من الساعة 10 صباحا الى الساعة 5 فجرا. اي ان المياه لا تاتي الا خمس ساعات وفي فترة زمنيه غير مستخدمة نهاءيا بالنسبة الى الاحتياجات المهمة للمياه في اليوم

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

انقطاع المياة

فعلا والله العظيم، المية بتقطع اكتر من 12 ساعة يوميا،ابتداء من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة3 قبل الفجر، ولا حتى فيه اي اعلان للانقطاع،ولا حياة لمن تنادي..عيب والله السؤال بقى ..هو في مسؤول قاعد في بيته الميه بتقطع عنده بالشكل ده؟ السؤال الثاني فين المسؤولين ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

انقطاع المياة في سجل المدني الهرم

فعلا والله العظيم، الموضوع بقى زايد عن حده وبشكل مستفز جدا، المية بتنقطع من الساعة 10 صباحا لغاية يمكن 3 قبل الفجر،يعني اكتر من 12 ساعة يوميا ، ولا فيه اي اعلان عن الانقطاع.. فين المسؤولين؟؟؟؟؟؟؟ ويا ترى المسؤولين بتقطع الميه في بيوتهم بالشكل ده ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة