قارئ يشارك بموهبته فى الرسم

الأحد، 01 يوليو 2018 09:00 م
قارئ يشارك بموهبته فى الرسم إحدى رسومات القارئ
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ فتحى محمد من أهالى قرية تاج العز بالمنصورة البالغ من العمر 17 سنة فى الصف الثالث الثانوى صحافة المواطن بموهبته فى الرسم.

وقال القارئ فى رسالته: برسم من صغرى وبدأت اهتم بالرسم فى المرحلة الإعدادية، وبدأت أركز أكثر وأبحث عن الرسم والرسامين وأنا فى الصف الثالث الإعدادى.

وأضاف: بدأت فى الوقت ده برسم البورتريه ودخلت المرحلة الثانوية وبدأت أخرج إبداعى حيث وجدت التحفيز من المدرسة، حيث كانت تعلق لوحاتى فى معرض المدرسة وأصبحت اهتم بالرسم كثيرا وكنت أذهب للمعرض وأرسم بنفسى فى الحصص الفاضية وحصص الألعاب والفسحة، وكنت بتطور من نفسى في الرسم وساعدنى أهلى على ذلك حيث كنت أطلب أموالا عشان أجيب أدوات الرسم وكانوا يوافقونى، ولكن كان يعطونى نصائح بان الرسم موهبة ولازم تهتم بالدراسة أكتر وقال خالى فى يوم لى" بان النجاح فى الدراسة هوا اللى هيوصلك للى انت عاوزه وهيساعدك فى تنمية موهبتك "، وشاركت في كثير من المسابقات بعضها كنت أحصل على مركز أول والبعض لم أكلل بالنجاح لكن الطريق أمامى ولازم استمر.

 

إحدى رسومات القارئ (1)
 

 

إحدى رسومات القارئ (2)
 

 

إحدى رسومات القارئ (3)
 

 

إحدى رسومات القارئ (4)
 

 

إحدى رسومات القارئ (5)
 
  شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة