مى عز الدين تواجه زوجها وصديقتها لخيانتهما فى الحلقة الـ24 من رسايل

السبت، 09 يونيو 2018 04:00 م
مى عز الدين تواجه زوجها وصديقتها لخيانتهما فى الحلقة الـ24 من رسايل مى عز الدين
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل رسايل باسم ليلة الحادثة مع استكمال المحادثة التى دارت بين مهدى "محمود جمعة" وهالة "مى عزالدين" والتى يخبرها فيها بحقيقة العلاقة بين طارق "خالد سليم" ومنى "سميرة مقرون"، والتى بدأت منذ ليلة الحادثة التى قامت بها مع سامح الخربوتلى "أحمد حاتم".

رسايل
رسايل

وذهبت منى إلى منزل طارق بسبب عدم رده على مكالماتها منذ إيام، والتى أكدت له معرفتها بعد وجود هالة فى المنزل لذلك استطاعت القدوم، وحدثت مشادة بينهما حول شكل علاقتهما، وأن عليه الاختيار للتخلص من الأحساس بالذنب، وأثناء المحادثة التى كانت تدور بينهما رأهما "أحمد" ابن هالة وطارق، والذى أخبر والده بعد رحيل منى أنه لا يحبها، بسبب انها لا تحب ألا نفسها.

وحدثت مشادة بين هالة وشقيقتها هند "مها أحمد" ما أدى إلى تركها لمنزل والدها، وتقوم بالذهاب للنزول في فندق، وعند خلودها إلى النوم ترى حلم جديد، والذى تقوم فيه بمواجهة طارق ومنى بحقيقة معرفتها بالعلاقة التى تجمعهم، وثم يظهر لها سامح، الذى يحاول إعطاءها دواء ويخبرها أنه سيساعدها على التخلص بما تشعر به.

رسايل
رسايل

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة