مى عز الدين تتعرف على تفاصيل العلاقة بين زوجها وصديقتها المقربة في الحلقة الـ 23 من رسايل

الجمعة، 08 يونيو 2018 06:00 م
مى عز الدين تتعرف على تفاصيل العلاقة بين زوجها وصديقتها المقربة في الحلقة الـ 23 من رسايل مى عزالدين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل رسايل والتى حملت اسم "كلمة السر" بتذكر هالة "مى عزالدين" للعديد من الذكريات التى جمعتها بصديقتها المقربة منى "سميرة مقرون"، التى عرفت بحقيقة العلاقة التى تجمعها بزوجها طارق "خالد سليم".

وعند عودتها على المنزل تجد طارق زوجها قد حضر للاطمئنان على صحة والدها بديع "أحمد خليل"، والذى بدوره أخبره أن عليه أن يقف بجانبها حتى تتخلص من الأشياء التى لاتزال تراها، أثناء المحادثة التى دارت بينهم فكرت هالة أن العلامة التى رأتها في أخر أحلامها من الممكن ان تكون كلمة السر للهاتف الخاص بزوجها أو منى.

رسايل
رسايل

في صباح اليوم التالى أثناء وجودها في العمل استغلت ترك منى لهاتفها لتستخدم العلامة التى رأتها في الحلم، وتكتشف أن العلامة هى كلمة السر لهاتفها، وتقوم بفتح تطبيق واتساب لتجد محادثة بين منى وزوجها طارق وتتأكد من شكوكها.

كما حدثت مشادة بين يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" وزوجته سارة "هاجر أحمد" بسبب الشكوك التى لا تزال تفكر فيها حول علاقته بهالة، ولكنه طمئنها أنه يواجه بعض المشاكل في العمل فقط.

والتقت هالة بمهدى "محمود جمعة" الذى شرح لها كيف بدأت العلاقة بين طارق ومنى التي بدأت ليلة الحادثة، بعد تأخير هالة في العودة إلى المنزل، فقام طارق بالذهاب إلى منزل منى لتبدأ علاقتهم.

رسايل
رسايل

 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة