حكاية قبطى.. فادى مسيحى بيعزم صحابه المسلمين كلهم على حفلة شواء فى رمضان

السبت، 09 يونيو 2018 05:00 م
حكاية قبطى.. فادى مسيحى بيعزم صحابه المسلمين كلهم على حفلة شواء فى رمضان فادى وحفلة الشوى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رمضان يحلى مع أصدقاء العمر والزملاء سواء زملاء العمل أو الدراسة ويصبح مذاق أيامه ألذ عند التجمع مع أصدقاء العمر للمشاركة فى هذه الأيام سواء بالإفطار الجماعى أو السحور أو العمل الخيرى، لذلك يسعى الكثير من الأصدقاء إلى تحديد المواعيد لللإفطار الجماعى، وهذا ما فعله فادى زكريا مع أصدقائه وزملائه.

فادى زكريا، طالب بكلية صيدلة، يحب أصدقاءه كثيراً الذى تربى معهم إلى جانب زملاء الدراسة معه فى الكلية، لذلك فكر أن يدعوهم لحفل شواء بمنزله، يتشاركون الشواء سوياً منتظرين آذان الإفطار بفارغ الصبر، واتفقوا أن يصوموا سوياً من وقت السحور فى اليوم الذى يسبق التجمع.

فادى وحفلة الشوى
فادى وحفلة الشوى

يقول فادى لليوم السابع: "حاجة أساسية جداً فى رمضان إنى أشارك أصحاب عمرى اللى اتربوا معايا قى أيام رمضان، ده غير أن رمضان ليه طعم تانى وبهجة وفرحة وسرور أنا يمكن بحبه أكتر من أصحابى المسلمين، فاتفقنا أنا وأصحابى بتوع زمان وكمان أصحاب الجامعة إنى أعزمهم على حفلة شوى".

وتابع: "يمر الشهر الكريم بفادى وكأنه أفضل شهر بالسنة على الرغم من كونه مسيحى، إلا أنه يقول إنه يسعد به كثيراً، أيضاً يسعى فادى إلى الالتقاء بأصدقائه أوقات السحور والسهر فى الخيم الرمضانية".

وأضاف: "بالرغم أننا عندنا امتحانات وبنتخرج ومشاريع تخرج، إلا إن ده مواقفناش لحظة واحدة إننا نتجمع زى كل سنة علشان نحس بالأجواء دى مع بعض، وبنعزم بعض كلنا فى بيوتنا وبتبقى أحلى أيام السنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة