بيقعوا فى الحب بسرعة و"الأحمر" بيخليهم يغيروا.. حقائق لا تعرفها عن المرأة

السبت، 09 يونيو 2018 09:00 م
بيقعوا فى الحب بسرعة و"الأحمر" بيخليهم يغيروا.. حقائق لا تعرفها عن المرأة حقائق لم تعرفها عن المرأة
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظن أننا نعلم كل شىء عن المرأة وأنها كتاب مفتوح يمكن للجميع قراءته، ولكن بعض العلماء والأبحاث حفروا خلف المرأة وأثبتوا أنها تمتلك خبايا وأسرار ما زلنا لم نعلمها عنها وبعضها يثير دهشتنا، ويقدم اليوم السابع بعض من الحقائق المدهشة التى لم نعلمها عن المرأة وتثير تعجبنا وفقا لما جاء فى تقرير للموقع الأجنبى برايت سايد، والذى يتمثل فى التالى :

 

-المرأة تتذكر الواجبات المفروض عليها القيام بها أكثر مما تم القيام به

 

المراة تتذكر المهام المستقبلية أكثر من القديمة
المراة تتذكر المهام المستقبلية أكثر من القديمة

قامت ليانا باليرموبتجربة عام 2015، لتفسير السبب العلمى لقدرة النساء على تذكر المهام المستقبلية أكثر من التى تم الانتهاء منها، عرضت فيها 100 امرأة على مهام مختلفة بفاصل من دقيقتين ليوم لاختبار ذاكرتهم فى تذكر المهام المكتملة والتى لم تكتمل بعد، وتبين من خلال التجربة أن النساء أفضل فى تذكر المهام المستقبلية المفروض عليها أكثر من المهام التى قامت بالانتهاء منها .

 المرأة تقع فى الحب أبطأ من الرجل
 

المرأة أبطأ من الرجل فى الحب
المرأة أبطأ من الرجل فى الحب

بغض النظر عن أن الحب غريزة فى كل الكائنات الحية ويثير القلب والعقل، إلا أن بعض الأبحاث أثبتت أن الرجال يقعون فى الحب بشكل أسرع من النساء وأنها أكثر تأنى قبل الوقوع فى الحب من الرجل .

 الصداع والغثيان جيد لصحة المرأة أثناء الحمل
 

الصداع والغثيان أثناء الحمل أعراض ايجابية للمرأة
الصداع والغثيان أثناء الحمل أعراض ايجابية للمرأة

اكتشف باحثون كنديون أن الصداع الذى تعانى منه المرأة أثناء الحمل وحتى تسمم الحمل الذى يحدث لبعض النساء يساهم فى نمو الجنين بشكل صحى لأنه ينتج آلية الدفاع التى تحميه من السموم الضارة على صحته كما يمكن أن يكون له تأثير إيجابى على ذكاء الطفل  .

وأثبتت الأبحاث أن النساء اللواتى يعانين من غثيان الصباح غالبا ما ينجبن أطفالا أصحاء، ويكونوا أقل عرضة للإجهاض أثناء الحمل، بشرط أن تكون هذه الأعراض طبيعية وغير مفرطة .

 كلما ارتفع ذكاء المرأة قل عدد الأطفال لديها
 

رأى عالم النفس البريطانى ساتوشى كانازاوا، أن رغبة المرأة فى إنجاب الأطفال تقل بنسبة 25% لكل 15 نقطة ذكاء إضافية تتمتع بها، وهو ما جعله يستخلص أن البشرية أصبحت أكثر ذكاء لأن النساء صرن لا يرغبن فى إنجاب أطفال أو ينجبن طفلا واحدا فقط، لأنها تعطى أولوية للتعليم والتنمية .

 السيدات اللاتى يرتدين اللون الأحمر يثيرن غيرة النساء الأخريات

السيدات يغيرن من اللون الأحمر
السيدات يغيرن من اللون الأحمر

 

أجريت تجربة مقدمة من أكاديمية العلوم السلوفاكية، عن طريق تعريض بعض الرجال والنساء النظر إلى صور فتيات  بعضهن يرتدين اللون الأحمر، والأخريات يرتدين ألوان أخرى، وأظهرت نتائج التجربة أن السيدات يشعرن بالغيرة من المرأة التى ترتدى الثياب الأحمر ويرون خطرا فى تعامل أزواجهن معهن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة