من القتل الرحيم للضياع.. حكايات إنقاذ كلاب وقطط وتبنيهم فى اللحظة الأخيرة

الخميس، 07 يونيو 2018 11:00 م
من القتل الرحيم للضياع.. حكايات إنقاذ كلاب وقطط وتبنيهم فى اللحظة الأخيرة  كلاب أبطال
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الأشخاص يجهلون أن الحيوانات لها مشاعر تكاد تكون أقوى من مشاعر البنى آدمين، فهم أرواح لا تعرف الغدر ولا الشر ولا الأذى، ولكن مقابل هذا تواجه التوحش والإهمال من الكثير وفى هذا التقرير يعرض موقع bright side الأمريكى بعض صور وحكايات، تعكس بهجة الشعور لدى الحيوانات الأليفة بعد فقدها للأمان أو بعد مواقف بطولية أشادت بدورهم وبعد تبرع بعض الأشخاص بملكيتهم وإعطائهم الحنان.

1.الكلب جوريجورى

جوريجورى
جوريجورى

الكلب جوريجورى كان معرضًا للقتل الرحيم، وذلك بعد أن اتخذته مؤسسة الرفق بالحيوان، ولم يجدوا له أفراد المؤسسة من يتبرع لأخذه والعناية به، ولكن تبرع أحد الأشخاص الذى يدعى جو بأخذ الكلب وتعهد بالعناية به وهكذا كان رد فعل الكلب جوريجورى عندما شعر بإنقاذه من الموت.

2.الكلب روكس

روكس
روكس

بعد إلقاء أصحابه له فى الشوارع، أخذه ملجأ للكلاب يسمى تيكساس، كان الكلب فى أشد اليأس والحزن لما حدث له، ولكن تبرعت إحدى الفتيات وتدعى الاثيا بالذهاب إلى الملجأ وأخذ الكلب معها، والتقطت له بعض الصور ووضعتها على حسابها الشخصى على أحد المواقع الإجتماعية، وكان الكلب فى غاية سعادته لوجود شخص رحيم بجانبه يهتم به. 

3.جيك الكلب المنقذ

جيك
جيك

جيك كان لديه فقط 3 أشهر، وسمى بالكلب المنقذ حيث حاول أن ينقذ العائلة من حريق نشب داخل المنزل، بعد وصول المطافئ، كانت حالة الكلب جيك ليست بجيدة، وكانت الحروق طغت على جسمه، ولكن تم إنقاذه من قبل بيل ليندلر أحد رجال الإطفاء، وأُعطىَ وسام شرف رجال المطافئ وعمل معهم كمنقذ، فلديه قدرات فريدة عن بقية الكلاب.

4.القطة بينى

بينى
بينى

بعد وفاة صاحبها، تركها مع إخواتها الصغار لوقت طويل دون وجود أشخاص للعناية بهم، خاصة أنها لديها ظروف خاصة، فهى تصاب بالعمى إلى جانب لديها إضطرابات دماغية، وبعد مدة طويلة وجدت من هو أرحم من البشر وتكفل بها تمامًا ولمن لسوء الحظ نفقت فى عمر 5 سنوات، وحزن صديقها كثيراً بعد أن تعلق بها.

5.القطة كومارى

كومارى
كومارى

بعد العثور عليها بداخل سلة المهملات، وجِدت القطة كومارى بحالة بائسة وحزن يخيم عليها بعد أن ألقاها الأطفال غير مكترثين لصغر سنها، ولكن عند تجول إحدى العائلات بالمنطقة وسمعوا صوت صراخها، وبالرغم من تربيتهم لـ5 أنواع من القوارض، عاشت كومارى وسطهم كفرد من العائلة.

6.مينى ويروولف

مينى وير وولف
مينى وير وولف

بعد أن غدر به صديقه وألقاه فى الشارع بعد مرور 8 سنوات وذلك بسبب عدم حب صديقه لمظهر أسنانه، وجده أحد المارة بعد شهور ملقى فى الشوارع ولا يوجد طعام له، ووضعه فى ملجأ ولكن كان من الصعب على أى شخص أن يتبناه لكبر سنه، وأخيرًا وجد صديقة جديدة أحبته كثيراً وسمته "مينى ويروولف"، وذلك لأنه يشبه الذئب

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة