غادة عبد الرازق تعيد الدراما الاجتماعية بعد غياب فى رمضان.. "ضد مجهول" استهدف بنجاح كل الشرائح العمرية دون تصنيف.. المسلسل يبتعد بذكاء عن فخ المط والتطويل.. وغادة تفاجئ الجمهور بأداء مذهل

الإثنين، 04 يونيو 2018 01:32 م
غادة عبد الرازق تعيد الدراما الاجتماعية بعد غياب فى رمضان.. "ضد مجهول" استهدف بنجاح كل الشرائح العمرية دون تصنيف.. المسلسل يبتعد بذكاء عن فخ المط والتطويل.. وغادة تفاجئ الجمهور بأداء مذهل غاده عبد الرازق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

19 يوما مروا من شهر رمضان ومازالت النجمة غادة عبد الرازق فى صدارة المشهد الدرامى بمسلسلها "ضد مجهول"، الذى يعرض حصريا على شاشة قناة "الحياة".

 

نجاح "ضد مجهول" يأتى من كونه مسلسلا اجتماعيا يستهدف كل الشرائح العمرية دون أى تصنيف، ونجح المسلسل فى ذلك، فالوجبة الدرامية التى يقدمها المسلسل تنجح فى إعادة مفهوم "الدراما الاجتماعية" مرة أخرى، بعدما طغت أعمال "الأكشن" على الأعمال الرمضانية خلال السنوات الأخيرة.

الإقبال الكبير ونسب المشاهدة الضخمة التى حققها المسلسل خلال الـ18 يوما الماضية، يؤكدون أن الجمهور المصرى أصبح يفتقد للدراما الاجتماعية بمثل هذه النوعية، وهو ما نجح فيه المسلسل، بل إنه حقق المعادلة الصعبة فى جذب المشاهد لجريمة يعرف جيدا من قام بها، لكنه يُصدم بأن بطلة العمل لا تستطيع أن تعيد حق ابنتها المقتولة، وفى نفس الوقت، يشهد العمل خطوطا درامية متفرعة تنم عن عمل درامى متكامل، لجأ لأسلوب السهل الممتنع فى السرد والذى رسمه السيناريست أيمن سلامة، فى العمل الثالث له للنجمة غادة عبد الرازق بعد مسلسلى "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة".

غادة عبد الرازق لم تنجح فى استعادة مكانتها الجماهيرية كنجة أولى للدراما المصرية فحسب، لكن أيضا الفنانين والفنانات الذين يقفون أمامها دائما ما يتألقون بشكل غير اعتيادى، فالجميع يتذكر النجاح المبهر لماجد المصرى فى "مع سبق الإصرار"، وأحمد زاهر فى "حكاية حياة" وأنوشكا فى "السيدة الأولى" وغيرهما من الأعمال التى تشهد تألق الفنانين الذين يظهرون مع غادة، وهو نجاح يحسب لغادة عبد الرازق فى المقام الأول، كونها تمنح غيرها من الموهبين والموهبات فرصة الظهور بالمستوى اللائق، كذلك حرصها على اختيار المخرج الجيد "الشاطر" الذى يجيد فهم أدواته جيدا بعيدا عن "استعراض العضلات" الفنية واللعب بالكادرات "على الفاضى والمليان".

لم يعد هناك سوى 11 يوما فقط على انتهاء المارثون الرمضانى والمطلوب من غادة عبد الرازق أن تحافظ على المكانة التى وصلت إليها بمجهود شاق، والأهم من ذلك أن تكون نهاية المسلسل منطقية، مع الحرص على الابتعاد عن كل ما هو غير منطقى، وهو الداء الذى أصاب أغلب الأعمال الدرامية فى السنوات الأخيرة.

877

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة